أنصار السيسي وصباحي يواصلون دعايتهم الانتخابية في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أنصار السيسي وصباحي يواصلون دعايتهم الانتخابية في الإسكندرية

أنصار المرشح المحتمل حمدين صباحى - أرشيفية
أنصار المرشح المحتمل حمدين صباحى - أرشيفية
الإسكندرية - أ ش أ
نشر في: الجمعة 9 مايو 2014 - 2:09 م | آخر تحديث: الجمعة 9 مايو 2014 - 2:09 م

واصلت حملتا المرشحين الرئاسيين عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، حملتهما الانتخابية منذ صباح اليوم الجمعة، من أجل اللحاق بسباق الدعاية الانتخابية وقبل بدء عملية الصمت الانتخابي.

وبدأت حملة حمدين صباحي، دعايتها بماراثون رياضي انطلق من أمام مكتبة الإسكندرية باتجاه قلعة قايتباي، وسط المحافظة، رافعين صور مرشحهم، فضلا عن الأعلام المصرية وتوزيع المطبوعات التي تضم برنامجه الانتخابي.

وبمجرد وصول الحملة إلى منطقة القلعة قام المشاركون في الحملة الدعائية لحمدين برسم علم مصر على أرض الشارع بمساحة 10 أمتار يتضمن صورة لحمدين صباحي.

وعلى الجانب الآخر، واصل أنصار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي احتشادهم بالساحة المقابلة لمسجد القائد إبراهيم رافعين الأعلام المصرية، ومرددين الهتافات المناهضة لجماعة الإخوان الإرهابية.

ورفع أحد المشاركين، الصليب إلى جوار المصحف، بينما توشح بالعلم المصري، في دلالة على تأييد النسيج الوطني المصري ودعم المرشح.

ولا تزال القوات الأمنية المشتركة للقوات المسلحة والشرطة تجوب الشوارع الرئيسية للحفاظ على الأمن، والتصدي لأي محاولات للشغب أو محاولات لتنظيم المظاهرات الخارقة لقانون التظاهر، فيما تمركزت القوات الأمنية لتأمين المنشآت الحيوية والشرطية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك