نغمات ترومبيت محمد حلمي تمتزج بأغاني أفلام الرسوم المتحركة فى الأوبرا - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 1:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نغمات ترومبيت محمد حلمي تمتزج بأغاني أفلام الرسوم المتحركة فى الأوبرا


نشر في: الخميس 9 مايو 2024 - 8:53 م | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2024 - 8:53 م


أقامت دار الأوبرا، حفلا بمناسبة أعياد الربيع لعازف الترومبيت محمد حلمي، على المسرح الصغير، حيث امتزجت أغاني أفلام الرسوم المتحركة العالمية بنغمات ترومبيت محمد حلمي لتضم أكثر من ثلاثين أغنية من أشهر أفلام الرسوم المتحركة في قالب استعراضي بمشاركة مجموعة من الأطفال الموهوبين، منها "الحورية الصغيرة، الجميلة والوحش، علاء الدين، طرزان، هيركليز، الأسد الملك، مولان، فروزن، وتوى ستورى"، بالإضافة إلى أغنية الدنيا ربيع.

يذكر أن محمد حلمى تخرج فى المعهد العالى للكونسرفتوار عام 2006 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وعين به عام2007 ، انضم لأوركسترا القاهرة السيمفوني وكان أصغر عازف به.

وحاز على جوائز كثيرة في عزف الترومبيت، وعمل كمذيع فى إحدى القنوات الفضائية وحصل على جوائز عديدة في مجال الإعلام وظل فى المجال لمدة 6 سنوات ثم عاد لممارسة الموسيقى وعزف الترومبيت.

سافر إلى عدة دول للحصول على شهادة المعلم والماجستير والدكتوراة في مجال الترومبيت وحاليا يعمل كمدرس في الكونسرفتوار، بدأ حفلات أغانى الرسوم المتحركة عام 2006 ليكون فريقه من الأطفال الموهوبين، والآن الفريق هو الجيل الرابع الذي يقدم هذا اللون الفنى، حصل على العديد من التكريمات وشهادات التقدير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك