التابعي يوجه رسالة للاعبي الزمالك: اصنعوا تاريخ لأنفسكم - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 5:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التابعي يوجه رسالة للاعبي الزمالك: اصنعوا تاريخ لأنفسكم

محمد عاطف
نشر في: الخميس 9 مايو 2024 - 12:42 م | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2024 - 12:42 م

تحدث بشير التابعي لاعب الزمالك السابق، عن المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الفريق الأبيض ونهضة بركان المعربي.

وقال بشير التابعي في تصريحات تليفزيونية: "لاعبو الزمالك هم الأجدر على تحقيق اللقب بشرط التكاتف واللعب بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب أولا، وأتمنى تتويج الفريق باللقب، وجمهور الزمالك ينتظر الفرحة والأمر يتعلق بأقدام اللاعبين".

وأضاف: "أتمنى أن يبذل لاعبو الزمالك أقصى طاقة لهم في لقاء نهضة بركان المغربي، والتوفيق سيكون حليفهم، الأهم أن يفعل كل لاعب ما عليه، وأن يسعى كل لاعب لصناعة تاريخ لنفسه وسيرى أثر ذلك من الجماهير".

وتابع: "من الوارد أن يكون لـ جوميز تفكير خاص بالدفع بـ موتيابا في هذه المباراة، خصوصا أن نداي بعيدًا عن المستوى المطلوب، كما إنه لا يعتمد كثيرا على سيد نيمار في الفترة الاخيرة".

وواصل: "بالطبع اللاعب الذي نراهن عليه في صفوف الزمالك أمام نهضة بركان هو زيزو، ولا يوجد مقارنة بينه وبين أي لاعب آخر، على مستوى القيادة والمستوى الفني، وفي غيابه يتأثر الزمالك كثيرا، لأنه قادر على تحويل الدفة دائما لصالح الفريق الأبيض، ويحظى بثقة كبيرة من زملائه".

وأتم: "أنصح حسام عبدالمجيد بالابتعاد عن التهور والاندفاع، وأن يكون لديه حالة هدوء وتركيز شديدة في المباراة، وهناك مباريات تحتاج لوجود دفاع قوي وكثافة كبيرة وامكانية تغيير الطريقة إلى 3-5-2".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك