كيف رد أحمد العوضي على مطالبة الجمهور بعودته لياسمين عبد العزيز؟ - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كيف رد أحمد العوضي على مطالبة الجمهور بعودته لياسمين عبد العزيز؟

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 9 مايو 2024 - 9:05 م | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2024 - 9:05 م


أعرب الفنان أحمد العوضي، عن امتنانه للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد حديثها عنه خلال ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية "دي إم سي".

وكتب العوضي، على صفحته الرسمية على "فيسبوك": "كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرى منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة".

وأضاف العوضي: "أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد، وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكنه معناه انتهاء النصيب، ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جدا جدا جدا) بيننا".

وأوضح العوضي: "فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وأنتم إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا".

وتابع: "وإجابة للسؤال (كل واحد منكم بيحب التاني مبترجعوش ليه؟) فإجابتي هي السؤال نفسه، (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلًا) ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جدا جدا".

واستطرد: "عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبوا حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا، وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو أحنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردوا قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات، إعمالا لقول الله تعالي (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)".

وأكد العوضي: "حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة على مستوى الصداقة أو العمل، ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولى بذكر الفضل وقت الانفصال، وشكرا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير، وإن دل فهو يدل على طيب أصلكم، وكرم أخلاقكم فأنتم إخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر، وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك