عزت العلايلي: لا يقلقني الظهور في رمضان - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عزت العلايلي: لا يقلقني الظهور في رمضان

عزت العلايلي
عزت العلايلي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 10 مايو 2012 - 12:25 م | آخر تحديث: الخميس 10 مايو 2012 - 12:25 م

يشارك الفنان الكبير عزت العلايلي في مسلسلين من المتوقع عرضهما خلال موسم شهر رمضان المقبل، حيث يقوم ببطولة مسلسل "أرواح منسية" مع المخرج السوري سمير حسين، كما يشارك في بطولة مسلسل "ويأتي النهار" مع المخرج الكبير محمد فاضل.

 

وأكد عزت العلايلي إنه لا يشعر بالقلق من التواجد بعملين على شاشة الدراما في موسم واحد، رغم أنه لم يفعلها منذ سنوات، مشيرا إلي أن ما شجعه على خوض التجربتين في وقت واحد أن العملين مختلفين تماما من حيث القصة والمعالجة الدرامية.

 

وأوضح أن "أرواح منسية" يدور حول أناس استسلموا للواقع المرير الذي يعيشونه خوفا من المجهول حتى يدخل إلي حياتهم شخصيات مؤثرة ويبدأون في مساعدتهم على التحول إلي الأفضل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والسوري فراس إبراهيم، وميرنا المهندس، وأمل رزق والمطربة اللبنانية مروة، وعايدة رياض، ومادلين طبر،المسلسل من تأليف نبيل ملحم.

 

وتطرق الفنان عزت العلايلي إلى مسلسله الثاني "ويأتي النهار"، الذي كتبه مجدي صابر، وقال إنه يجسد فيه دور كمال جرجس المحامي المسيحي، الذي يرفض ضغوط أسرته للهجرة من مصر في ظل هذه الظروف الراهنة ويبقي ويشارك في المنظومة الوطنية الجديدة في مصر لاستشعاره بأن المجتمع يتحول بمسلميه ومسيحييه بعد ثورة 25 يناير إلى الأفضل.

 

وأشار إلى أن المسلسل يدور حول الظروف التي أدت إلي قيام الثورة في مصر، ويطرح عددا من القضايا التي أدت إلي خروج الشعب المصري للمطالبة بسقوط النظام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك