طلعت زكريا يعود في رمضان بمسلسل عن سجن طرة - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 7:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلعت زكريا يعود في رمضان بمسلسل عن سجن طرة

العربية. نت
نشر في: الخميس 10 مايو 2012 - 2:15 م | آخر تحديث: الخميس 10 مايو 2012 - 2:15 م

يعود الفنان طلعت زكريا إلى التلفزيون في رمضان عبر مسلسل عن سجن طرة ، وأعرب طلعت زكريا عن سعادته لعثوره أخيرا على عمل درامي يعود به إلى الشاشة الصغيرة في شهر رمضان وذلك من خلال مسلسل (المزرعة) الذي يلقى الضوء بشكل كبير على فساد عدد كبير من رموز النظام السابق.

 

وفي تصريحات خاصة ، قال طلعت إنه كاد أن ييأس بعدما فشل في العثور على نص جيد يعود به إلى الجمهور في شهر رمضان بعد غياب وستكون تلك العودة من خلال مسلسل (المزرعة) الذي سيبدأ تصوير أولى مشاهده في 25 مايو القادم.

 

صعوبة التصوير في سجن طرة

 

وعن الشخصية التي يجسدها، قال طلعت إنه يظهر بشخصية مأمور قسم في سجن طرة الشهير الذي يضم بين جنباته الآن الكثيرين من رموز النظام الفاسد وعلى رأسهم مبارك.

 

وأضاف طلعت أنه وبسبب صعوبة التصوير في سجن طرة نفسه فسيتم بناء ديكور خاص بالسجن في مدينة الإنتاج الإعلامي وأما فناء السجن فسيتم تصويره في جمعية تحسين الصحة.

 

ومسلسل (المزرعة) يشارك في بطولته بجوار طلعت زكريا كل من صلاح رشوان ونيرمين الفقي وعزت أبو عوف ومحمد أبو داوود .

 

وأوضح طلعت أن المسلسل سيكون به عدد كبير جدا من الوجوه الجديدة الذي اختارهم مخرج المسلسل عادل مكين لأداء شخصيات بعض رموز النظام السابق والعمل عن قصة من تأليف محسن الجلاد.

 

أحمد شفيق رئيسا للجمهورية

 

على الجانب الآخر، رفض طلعت التعليق على الوضع الراهن الذي تعيشه مصر عقب أحداث العباسية ، مؤكدا أن قرار عزله السياسي يمنعه من ذلك وإن كان سيختار الفريق أحمد شفيق رئيسا للجمهورية لأن البلد في حاجة إلى رجل عسكري خاصة في ظل الظروف الحرجة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك