إياد نصار يهرب من سر علني إلي ألف ليلة وليلة - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 1:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إياد نصار يهرب من سر علني إلي ألف ليلة وليلة

إياد نصار
إياد نصار
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 10 مايو 2012 - 1:25 م | آخر تحديث: الخميس 10 مايو 2012 - 1:25 م

يشارك الفنان إياد نصار في عملين فنيين يعرضان في رمضان هما مسلسلا "سر علني" و "ألف ليلة وليلة".

 

وقال إياد نصار إنه بدء تصوير دوره فى مسلسل "سرعلني" خلال الأسبوع الحالي، بينما يبدأ خلال الأيام المقبلة تصوير دوره في "ألف ليلة وليلة".

 

وقام بتصوير مشاهده الداخلية في مسلسل "سر علني" في فيلا بمنطقة المنصورية بالهرم، ومن المقرر تصوير عدد من المشاهد الخارجية في الأسكندرية وبعض شوارع القاهرة، وتبلغ ميزانية العمل 24 مليون جنيه.

 

ويجسد إياد نصار رجل أعمال فاسد من خلال شخصية "ياسين" الذي يجيد استغلال ثغرات القانون في هدم منافسيه من رجال الأعمال ، وفي نفس الوقت هو شخصية مركبة تحمل العديد من المتناقضات .

 

يشارك في بطولة المسلسل مايا نصري وأحمد فهمي وشويكار وسامي العدل وصبري فواز وأروي جودة، وتأليف محمد ناير، وإخراج غادة سليم وإنتاج العدل جروب.

 

"سر علني " هو الاسم النهائي الذي استقر عليه فريق العمل بعد أن حمل مسمى "العهد " و"مملكة بلقيس"، والمسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية السياسية في جو من الاكشن والاثارة.

 

ومسلسل "ألف ليلة وليلة" يعد أول عمل بتقنية "ثري دي" يدخل به المخرج طارق العريان سوق الدراما المصرية هذا العام، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من فناني السينما والتليفزيون، وتدور أحداثه في نطاق القصة الشهيرة "ألف ليلة وليلة".

 

ويأتي على رأس الفنانين المشاركين في البطولة دنيا سمير غانم، التي تقوم بدور شهرزاد، ويقف أمامها ليؤدي شخصية "شهريار" إياد نصار، فيما تلعب الفنانة زينة دور دنيا زاد.

 

وتلعب الفنانة غادة عبد الرازق دورا صعبا خلال شخصية النوامة، وهي شخصية مليئة بالشر والانتقام، ويشاركها في أدوار الشر أيضا الفنان محمد فهيم، ويلعب دور الساحر، وتظهر أيضا الفنانة اللبنانية نيكول سابا بشخصية الساحرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك