إقالة فوجل من تدريب فينيكس صنز - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 10:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقالة فوجل من تدريب فينيكس صنز

وكالات
نشر في: الجمعة 10 مايو 2024 - 2:14 م | آخر تحديث: الجمعة 10 مايو 2024 - 2:14 م

أقال فينيكس صنز مدربه فرانك فوجل، بعد الخروج على يد مينيسوتا تمبروولفز من الدور الأول للأدوار الإقصائية (بلاي أوف) ضمن دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (أن بي أيه).

فوجل الذي سبق أن قاد لوس أنجليس ليكرز إلى لقب الدوري عام 2020 قبل أن يقال في موسم 2021-22، عين مدربا لصنز في يونيو الماضي ليحل مكان مونتي ويليامس المقال، قبل أن ينتهي مشواره بعد أن احتل مع فريقه المركز السادس في ترتيب المنطقة الغربية ب 49 فوزا مقابل 33 خسارة.

وقال رئيس صنز والمدير العام جيمس جونز في بيان له "كما قلنا في الأول من مايو، فإن إدارة الفريق، ومن ضمنهم أنا، (الرئيس التنفيذي) جوش بارتلشتين، والمالكين سوف نبحث عبر عمليات كرة السلة لتحديد التغييرات التي يجب أن تتم".

وتابع "بعد مراجعة مدروسة للموسم، توصلنا إلى أننا بحاجة إلى مدرب مختلف لفريقنا. نحن نثمن عمل فرانك الجاد والتزامه.. لكن نحن هنا للفوز بالبطولة وكان الموسم الماضي أقل بكثير من توقعاتنا".

وشكل أداء صنز خيبة أمل في الموسم المنتظم ثم في الأدوار الإقصائية هذا الموسم، حيث عانى من الإصابات كي يكون الثلاثي النجم حاضرا معا - كيفن دورانت، برادلي بيل وديفن بوكر.

وأردف: "سنواصل تقييم عملياتنا وإجراء التغييرات اللازمة للوصول إلى أهدافنا في البطولة. نحن جميعا نتحمل المسؤولية، ومن وظيفتي، جنبا إلى جنب مع جوش والمالكين، بناء فريق يحرز البطولة".

ولم يسبق لصنز أن فاز بلقب الدوري لكنه بلغ النهائي للمرة الثالثة في تاريخه عام 2021 (بعد 1976 و1993)، عندما خسر على يد ميلووكي باكس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك