عزت أبو عوف كوميدي وتاريخي وشرير في رمضان - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 5:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عزت أبو عوف كوميدي وتاريخي وشرير في رمضان

الفنان عزت ابوعوف
الفنان عزت ابوعوف
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 10 يوليه 2012 - 1:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 يوليه 2012 - 1:10 م

يواصل الفنان عزت أبو عوف تألقه ومسيرته الفنية الناجحة على الساحة من خلال أربع شخصيات صعبة وجريئة يجسدها في رمضان ويستطيع من خلالها التنقل بين الأدوار الكوميدية والتاريخية والشريرة في آن واحد.

 

سيكون المشاهد طوال 30 يوما مع أبو عوف وهو يؤدي أحداثا كانت إلى وقت قريب واقعا ملموسا يعيشه الشارع المصري ومازالت تداعياتها مستمرة عليه،وذلك في مسلسل "ويأتي النهار"الذي يرصد فساد عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك حتى اندلاع الثورة.

 

ويتطرق المسلسل لمجموعة كبيرة من القضايا الهامة في عهد النظام السابق،وخاصة الخمس سنوات الأخيرة،وتسليط الضوء على قضايا الفساد والمحسوبية،وخاصة عملية التزوير التي تمت في مجلس الشعب من أجل مصلحة الحزب الوطني (المنحل) وكل ذلك أدى إلى قيام الثورة.

 

ويجسد أبو عوف في شخصية وزير فاسد في عهد الرئيس المخلوع مبارك،يدعى "ثروت" وهو أيضا من أهم أعضاء الحزب الوطني،وعلاقة هذا الوزير المشبوهة برجال الأعمال الفاسدين،وقيامه باستغلال سلطته لتسهيل مصالحه الشخصية وتيسير مصالح الآخرين مقابل المال على حساب مصالح أشخاص آخرين.

 

ويشارك في بطولة مسلسل ويأتي النهار كل من فردوس عبد الحميد وعزت العلايلي وعبد الرحمن أبو زهرة وحسين الإمام وريم هلال وعلاء مرسي ومدحت تيخة.

 

كما انتهى أبو عوف أيضا من تصوير مسلسل "باب الخلق" مع الفنان القدير محمود عبد العزيز، ويجسد شخصية تدعى "نصر" وهو المحامي الخاص لمحفوظ زلطة الذي يجسد دوره محمود عبد العزيز،وتحدث بينهما مجموعة كبيرة من المفارقات الكوميدية على مدار حلقات المسلسل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل صفية العمري،وعايدة رياض،تامر هجرس،سناء شافع،ومحمود الجندي،وتأليف محمد سليمان وإخراج عادل أديب.

 

وينتظر الجمهور مسلسل "كاريوكا"الذي يرصد قصة حياة الراحلة تحية كاريوكا،ليشاهد أبو عوف وهو يمثل شخصية فنان من الزمن الجميل هو الفنان الراحل سليمان نجيب،ويكشف أسرار العلاقة التي كانت تجمع بينه وبين الراحلة تحية كاريوكا.

 

مسلسل "كاريوكا"بطولة وفاء عامر ،وفادية عبد الغني، وتأليف فتحي الجندي، وإخراج عمر الشيخ.

 

وفي النهاية يشارك أبو عوف،في بطولة مسلسل الجاسوسية والمخابرات "الصفعة" مع المخرج مجدي أبو عميرة وشريف منير وشيرين رضا.

 

ويؤدي أبو عوف دور ضابط يعمل في جهاز الاستخبارات الإسرائيلية"الموساد" في المسلسل الذي يحكي قصة حقيقية حول إحدى العمليات المخابراتية التي قامت بها المخابرات المصرية داخل إسرائيل بين عامي 1957 و1972 وأحدثت صدى كبيرا حينها.

 

ويشارك في بطولة المسلسل هيثم أحمد زكي،وهايدي كرم،وغادة إبراهيم،وأحمد كامل،وتيتيانا،والوجه الجديد رحمة،وفاروق فلوكس،قصة اللواء عادل شاهين، وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك