ساندي تنهي ابن النظام والخفافيش وتقرأ نصين مسرحيين جديدين - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ساندي تنهي ابن النظام والخفافيش وتقرأ نصين مسرحيين جديدين

الفنانة التونسية ساندي
الفنانة التونسية ساندي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 10 يوليه 2012 - 1:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 يوليه 2012 - 1:35 م

 انتهت الفنانة التونسية ساندي من تصوير دورها في مسلسل "ابن النظام"،كما يتبقى أمامها تصوير يوم واحد في مسلسل "الخفافيش".

 

ساندي أعربت عن سعادتها-في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- للتعاون مع الفنان هاني رمزي لأول مرة في مسلسل "ابن النظام"،مشيرة إلي أنها تجسد خلال أحداثه دور ابنة وزير فاسد تدرس في الخارج،وتتوالى الأحداث وتتعرف على هاني رمزي الذي يتقدم لخطبتها.

 

في حين لفتت إلي أنها تجسد خلال أحداث مسلسل"الخفافيش" دور فتاة مزدوجة الجنسية من أم مصرية وأب روسي تأتي إلي مصر للتخطيط لسرقة لوحة "زهرة الخشخاش"الشهيرة بالتعاون مع الفنان سمير غانم.

 

من جهة أخرى،اعتبرت ساندي خوض تجربة تقديم البرامج التليفزيونية لأول مرة لها هذا العام بأنها خطوة مهمة،معربة عن أملها في أن يحظى برنامجها الجديد"فيلم هندي يا فندي" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان بقبول جمهور المشاهدين.

 

وقالت إن البرنامج ينتمي إلي نوعية البرامج الخفيفة التي تعتمد على الكوميديا،حيث يتم خلاله تنظيم عدد من المقالب الكوميدية في عدد من أصدقائها والنجوم الذين نستضيفهم خلال حلقاته.

 

وكشفت ساندي عن تلقيها عرضين مسرحيين للمشاركة فيهما الأول بالكويت مع الفنان طلعت زكريا والأخر مع الفنانين أحمد راتب ولطفي لبيب مقرر عرضه على مسرح البالون،منوهة إلي أنها مازالت تقرأ نصى العملين ولم تتخذ قرارا بعد بشأن موافقتها أو اعتذارها عن أيا منهما.

 

واعتبرت ساندي مشاركة نخبة كبيرة من نجوم السينما والتليفزيون في الدراما الرمضانية هذا العام بأنه أمر إيجابي يصب في صالح الدراما والجمهور،مشيرة إلي أن كل نوعية من الأعمال لها جمهور خاص بها يحرص على متابعتها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك