طرابيك يجسد شخصية رئيس البرلمان المصري السابق - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 10:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طرابيك يجسد شخصية رئيس البرلمان المصري السابق

الفنان سعيد طرابيك
الفنان سعيد طرابيك
القاهرة - العربية.نت
نشر في: الثلاثاء 10 يوليه 2012 - 9:15 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 10 يوليه 2012 - 9:15 ص

أكد الفنان سعيد طرابيك أنه بانتظار الرقابة على المصنفات الفنية بالإفراج عن مسلسله "المزرعة"، موضحا أنه لا يوجد به ما يستدعي رفض الرقابة له.

 
و قال الفنان إنه بصدد تجسيد شخصية رئيس البرلمان السابق فتحي سرور الموجود الآن داخل أسوار سجن طره لاتهامه في قضايا منها التورط في موقعة الجمل وتعمد إحراق مجلس الشورى.



وأضاف طرابيك أنه لا يجد عيبا في أن يجسد شخصية سرور في المسلسل، موضحا أنه على أتم استعداد لأن يجسد شخصية أبو لهب إذا لزم الأمر، فكلها في النهاية شخصيات يقوم بتمثيلها مثلها مثل أي شخصية تعرض عليه.

 

أحاديث رموز النظام السابق

 

وأكمل طرابيك قائلا إنه بمجرد أن عرضت عليه الشخصية لم يتردد في الموافقة، خاصة وأنها شخصية ثرية وأثارت جدلا كبيرا، موضحا أنه لن يدينه في الأحداث، بل يرصد بشكل عام الحياة داخل سجن طره والأحاديث الدائرة بين رموز النظام السابق الموجودة في هذا السجن.



على الجانب الآخر أشار طرابيك إلى أنه لا يزال يقوم حاليا بتصوير دوره في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" حيث يجسد شخصية صاحب فرقة شعبية وهو والد نوسة التي تقوم بدورها هيفاء وهبي الذي وصفها طرابيك بالممثلة المتميزة وتتصف بالتلقائية في أدائها، كما أنها غير مصطنعة، وقال إنه فوجئ بأدائها للبنت الشعبية بشكل طبيعي وتلقائي وجميل.



وعن تواجده في المسلسل بدلا من النجم أحمد عدوية قال طرابيك إن هذا الأمر لا يشغله، وإنه يكن كافة الاحترام للنجم الكبير، لكن كل ما يهمه هو أن الدور عرض عليه ووافق ولا يعرف أكثر من ذلك.



مسلسل "مولد وصاحبه غايب" يشارك في بطولته بجوار هيفاء وسعيد طرابيك كل من النجوم فيفي عبده وأمينة وحسن الرداد ومحمد كريم وعزت أبو عوف، ومن تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.



هذا ويعرض لطرابيك في شهر رمضان أيضا مسلسل "عرفه البحر" مع الفنان نور الشريف ومسلسل "شمس الأنصاري" مع الفنان الكوميدي محمد سعد الذان يواصل تصويرهما، فيما انتهى تماما من تصوير مسلسله "ابن النظام" مع الفنان الكوميدي هاني رمزي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك