«عز» يتقدم بأوراق ترشحه للبرلمان في المنوفية.. ولجة الانتخابات: سيتم فحصها مثل أي مرشح - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عز» يتقدم بأوراق ترشحه للبرلمان في المنوفية.. ولجة الانتخابات: سيتم فحصها مثل أي مرشح

المنوفية - أسامة عبد المقصود
نشر في: الخميس 10 سبتمبر 2015 - 1:13 م | آخر تحديث: الخميس 10 سبتمبر 2015 - 1:29 م
- مصدر مطلع: وفد من المحامين التابعين لعز حاولوا فتح حساب بنكي لجمع التبرعات لحملته الانتخابية
تلقت اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار صبري البنا رئيس اللجنة، أوراق ترشح رجل اﻷعمال أحمد عز القيادي بالحزب الوطني المنحل، وذلك لخوض اانتخابات البرلمانية المقبلة على دائرة السادات.

قال المستشار وائل عمران، نائب رئيس اللجنة العامة المشرفة على اانتخابات البرلمانية بالمنوفية، إن "محامي أحمد عز قدم أوراق موكله بمقر اللجنة بمحكمة شبين الكوم"، مؤكدا أنه "تم تلقي اﻷوراق وسيتم فحصها ضمن باقي المرشحين".

وأضاف عمران، أن "محامي أحمد عز قدم أوراق جديدة لترشحه في الانتخابات على دائرة السادات غير اﻷوراق التي قدمها عز سابقا قبل قرار تأجيل الانتخابات" مشيرا إلى أنه "تم أخذ كافة اﻷوراق مثله مثل أي مواطن يتقدم للترشح إلا أنه سيتم فحصها للتأكد من تقديمه لكافة اﻷوراق والمستندات المطلوبة التي حددتها لجنة اﻹشراف على الانتخابات".

كانت الدائرة الحادية عشرة بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، نائب رئيس مجلس الدولة، رفضت، الثلاثاء الماضى، الطعن المقام من المستشار يحيى عبد المجيد، المحامى، وكيلاً عن رجل الأعمال أحمد عز، الذي يطالب من خلاله بإلغاء حكم محكمة القضاء الإدارى بالمنوفية باستبعاده من الانتخابات البرلمانية المقبلة، وتأييد حكم محكمة القضاء الإدارى باستبعاد الطاعن من الترشح للبرلمان.

وقال مصدر مطلع بدائرة السادات، أن "وفد من المحامين التابعين ﻷحمد عز قد حاولوا فتح حساب بنكي بالسادات إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، وقاموا بمحاولة فتح حساب لتلقي التبرعات لصالح حملة أحمد عز الانتخابية على أن يكون عز لديه توكيل بإدارة هذه التبرعات إلا أن هذا اﻷمر تم رفضه لما فيه تحايل على القانون والشروط التي وضعتها لجنة الانتخابات".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك