اليوم.. رئيس الوزراء ومحافظ القاهرة يشهدان توقيع عقد توريد 150 أتوبيسا وتركيب إشارات إلكترونية - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. رئيس الوزراء ومحافظ القاهرة يشهدان توقيع عقد توريد 150 أتوبيسا وتركيب إشارات إلكترونية

القاهرة -أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 11 مارس 2014 - 9:21 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 مارس 2014 - 9:35 ص

أعلن الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، أنه "سيتم اليوم الثلاثاء، بحضور المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، توقيع عقد لتوريد 150 أتوبيسًا مع الشركة المصرية للسيارات، إحدى شركات الشركة القابضة للنقل البحري والبري، في إطار تطوير منظومة النقل بالقاهرة".

كما أعلن «جلال»، خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، أنه سيتم أيضًا، يوم غدًا الأربعاء، توقيع عقد لتركيب وتشغيل إشارات مرور تحكم إلكترونية وغرف تحكم مركزية في 250 تقاطعًا في المحاور الرئيسية بالقاهرة".

وقال محافظ القاهرة، إن "قيمة هذا العقد تبلغ 260 مليون جنيه"، مشيرًا إلى أنه "سوف يحدث نقلة مرورية هائلة لم تحدث منذ 25 عامًا".

وأضاف الدكتور جلال مصطفى، أن "هناك 40 أتوبيسًا سوف تدخل الخدمة اليوم الثلاثاء، وتعمل بترقيمات جديدة وبفاصل زمنى قصير"، مشيرًا إلى أن "تلك الأتوبيسات سوف توفر على المواطنين ركوب أكثر من مواصلة، خاصة في الأماكن البعيدة مثل المتجه من السلام وعين شمس إلى ميدان لبنان".

وقال محافظ القاهرة، خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة، بحضور نوابه الأربعة ومديري المديريات، إن "العقد الذي تم توقيعه في وقت سابق يتضمن توريد 200 أتوبيس سوف تدخل تباعًا كل أسبوع، وكل خط سيعمل عليه 10 سيارات مزودة بخدمات «واي فاي» والتتبع".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك