مهدي عاكف: لا احترم من صوَّت لشفيق.. والشعب ارتضى الحكم الإسلامي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهدي عاكف: لا احترم من صوَّت لشفيق.. والشعب ارتضى الحكم الإسلامي

مهدي عاكف المرشد العام السابق للإخوان المسلمين
مهدي عاكف المرشد العام السابق للإخوان المسلمين
شيماء رشيد
نشر في: السبت 11 أغسطس 2012 - 9:10 م | آخر تحديث: السبت 11 أغسطس 2012 - 9:10 م

أكد محمد مهدى عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، خلال حواره فى برنامج "زمن الاخوان" مع المذيع اللبنانى طونى خليفة، أن الإخوان من أول يوم وهم فى الثورة وأن الإخوان لم يسرقوا الثورة لأنها ملك الشعب والله نصرهم وسخر الجيش لحمايتها .

 

وأكد على أن الحكم الإسلامى هو الذي ارتضاه الشعب لأنه يقدر كل طوائف المجتمع ولا يوجد نظام عادل يضمن للجميع حقوقه كالإسلام .

 

وأشار خلال حواره أن الأصوات التى حصل عليها شفيق جاءت من الدولة العميقة أو الذين تلقوا الأموال منه مقابل إعطائه أصواتهم وأنه لايحترم كل من أعطى صوته لشفيق مقابل المال أو منصب وأن كل مؤسسات الدولة العميقة في ذلك الوقت كانت تابعة للنظام السابق وجميعهم ذهبت لشفيق، بالإضافة إلى المليارات التي انفقها شفيق، والإخوان لم ينفقون ولا عشر ما انفقه شفيق .

 

كما تحدث عن خوف غير المسلمين من الاقباط والطوائف الاخرى من الحكم الاسلامى، وقال إنه لا يوجد في نظم العالم ولا دساتير العالم ما في الحكم الاسلامي في تقديره لكل طوائف المجتمع مسيحيين وغير مسيحيين ، ولا يوجد نظام عادل يعطيهم حقوقهم مثلما يعطيهم الاسلام.

 

وأشار إلى أن الإخوان ينفقون لمصلحة الناس وليس لأجل الحصول علي أصواتهم، وأن الإخوان منذ 80 عام وهم يخدمون الشعب دون انتخابات ولا منصب .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك