درة: سيناريو الزوجة الرابعة لم يشهد أية تعديلات - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 2:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

درة: سيناريو الزوجة الرابعة لم يشهد أية تعديلات

الفنانة درة
الفنانة درة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 12 يوليه 2012 - 1:10 م | آخر تحديث: الخميس 12 يوليه 2012 - 1:10 م

نفت الفنانة التونسية درة إجراء أية تعديلات على مسلسل "الزوجة الرابعة" الذي شارك بطولته الفنان مصطفى شعبان، ومن المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

وقالت درة: إنها تشعر بالحزن كلما سمعت أي حديث عن اشتراطها إجراء تعديلات على سيناريو "الزوجة الرابعة" لزيادة مساحة الدور الذي تلعبه، مؤكدة أنها تعرف حدود عمل الممثلة والمؤلف والمخرج، ولا يمكن لها أن تتدخل بوضع مثل تلك الشروط.

 

وأضافت الفنانة التونسية: عندما يعرض علي دور إما أقبله أو أعتذر، لكن أن أضع شروطا فهذا ليس من صفاتي، مشيرة إلى أنها وافقت على سيناريو "الزوجة الرابعة" منذ فترة، ولكن تصويره تأجل لأنها كانت مشغولة في أعمال أخرى.

 

وتوقعت درة أن يستمر تصوير العمل خلال شهر رمضان، ونفت في الوقت نفسه أن يكون المسلسل تقليدا لمسلسل "الحاج متولي" الذي حقق نجاحا كبيرا، وقالت: إن هذا العمل مختلف تماما، لكن البعض يحاول الربط بينهما لمجرد اسم "الزوجة الرابعة"، موضحة أنها تجسد دور إحدى زوجات مصطفى شعبان، حيث يتعرف عليها في إحدى المناسبات ويطلبها للزواج.

وكانت درة قد اعتذرت في البداية عن المشاركة في المسلسل، نظرا لانشغالها بتصوير فيلم "بابا" مع الفنان أحمد السقا، ومسلسل "زي الورد" الذي يشاركها بطولته يوسف الشريف قبل أن يتم تعديل جدول التصوير لتقبل في النهاية.

 

  يذكر أن "الزوجة الرابعة" بطولة مصطفى شعبان وكندة علوش وحسن حسني وميمي جمال ولقاء الخميسي وآيتن عامر وهبة مجدي، وطارق عبد العزيز، وفاروق فلوكس، وأحمد صيام، وغسان مطر، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك