طارق لطفي: (مع سبق الإصرار) سيحدث جدلا إيجابيا بين عشاق الدراما - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 10:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق لطفي: (مع سبق الإصرار) سيحدث جدلا إيجابيا بين عشاق الدراما

الفنان الشاب طارق لطفى
الفنان الشاب طارق لطفى
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 12 يوليه 2012 - 3:15 م | آخر تحديث: الخميس 12 يوليه 2012 - 3:15 م

يراهن الفنان طارق لطفي على مسلسله الجديد "مع سبق الإصرار"، مشيرا إلى أن المسلسل يتميز بالأحداث المتلاحقة ذات الإيقاع السريع، وأن الشخصية التي يجسدها مختلفة تماما عن أي شخصية سبق له تقديمها في الدراما التليفزيونية.

 

وقال طارق لطفي إن الجمهور سيشاهد إطلالة مختلفة لجميع الأبطال المشاركين في العمل، مؤكدا أن المسلسل سيحدث جدلا إيجابيا كبيرا بين عشاق الدراما التليفزيونية.

 

وأوضح أن عنوان المسلسل لا يعني ارتباطه بالجريمة، وإنما يحتمل معان عديدة، مثل أن يتم تدمير اقتصاد مع سبق الإصرار أو كأن يحب رجل امرأة مع سبق الإصرار، وغيرها من المعاني. ونوه إلى أن أهم ما يميز العمل النص والإخراج والتصوير المتميز بالإضافة إلي الإنتاج الضخم، مشيرا إلى أنه تم دعم العمل بمبلغ خمسة ملايين جنيه إضافية.

 

المسلسل تأليف وقصة وسيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وبطولة غادة عبد الرازق، عبير صبري، طارق لطفي، روجينا، أحمد راتب، محمد شومان، رحاب الجمل وميار الغيطي.

 

من ناحية أخرى، أشار طارق لطفي إلى أنه انتهى أيضا من تصوير دوره في مسلسله "ورد وشوك"، لافتا إلي أنه لم يستكمل بعد تصوير دوره في مسلسله الجديد "الضابط والجلاد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك