ثوار يناير يتظاهرون ضد الأسطورة على مواقع التواصل - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ثوار يناير يتظاهرون ضد الأسطورة على مواقع التواصل


نشر في: الأربعاء 12 يوليه 2017 - 8:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يوليه 2017 - 8:28 م
- محمد رمضان مدافعا عن موقفه: جمال مبارك مواطن مصرى متربى ومحترم ولا يملك الضرر لمصر
تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم شديد بعد نشر صورة تجمعه بجمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، علق رمضان عليها بجملة «مع الرجل المحترم جمال مبارك»، ورأى متابعوه أن نشره لهذه الصورة هو دليل على عدم احترامه لثورة 25 يناير والدماء التى سالت من أجل التخلص من نظام مبارك وحزبه الذى شغل فيه جمال منصب أمين لجنة السياسات.

ومع تزايد نسبة السباب والشتائم، قرر رمضان أن يدخل فى نقاشات مع المتابعين، حيث قال لأحدهم، «أنا نفسى نزلت فى يناير.. ولكن أنا مش محلل سياسى، جمال رجل محترم على المستوى الإنسانى وأحترمه لكونه مصريا».
وجاءت تعليقات المتابعين مفرطة فى السخرية من الاسطورة، فيما أعلن البعض الآخر عن غضبه من رمضان قائلا: «ليه كده يا رمضان تزعل الناس منك؟»، وعاتبه آخرون قائلين «الراجل دا بوظ مصر وسياسات كتير فى مصر وعمل رجال أعمال حرامية وتقول عليه محترم إزاى؟»، فيما رفض فريق ثالث أن يتحدث رمضان عن ثورة يناير مؤكدين «بلاش تتكلم عن يناير علشان أنت لو عديت قدام الميدان فى يناير مكنتش هتتصور الصورة دى اصلا هقول ايه حسبى الله ونعم الوكيل».
واضطر رمضان، أن يكتب على صفحته شبه بيان يوضح موقفه بعد الهجوم الشديد الذى تعرض له، فكتب تحت عنوان حق الرد، «أنا نزلت فى يناير 2011 ومن أول اللى نزلوا فى ٣٠ يونيو.. ولكن نزلت حبا فى مصر وخوفا عليها وليس كرها لأحد، والآن جمال مبارك رجل مدنى ليس له علاقة بالسلطة، مواطن مصرى متربى ومحترم على المستوى الشخصى ويُحترم لكونه مصريا من عائلة مصرية، وإن كان ضمن منظومة غير سليمة فهو الآن مواطن مسالم لا يَملك الضرر لمصر».
خاتما رسالته لجمهوره بقوله: «الإسلام دين السماحة ومصر بلد السلام».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك