سيف اليزل: لن أترشح.. و(مش حسن لوحده اللى عرض علىَّ أكون النائب) - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 4:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أكبر 7 أسماء من المرشحين المحتملين معرضون للضرب تحت الحزام.. و(العسكرى) لن يدعم أحدًا

سيف اليزل: لن أترشح.. و(مش حسن لوحده اللى عرض علىَّ أكون النائب)

سامح سيف اليزل
سامح سيف اليزل
وفاء فايز
نشر في: الثلاثاء 13 مارس 2012 - 1:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 مارس 2012 - 1:15 م

نفى اللواء سامح سيف اليزل، الخبير الأمنى، نيته الترشح لرئاسة الجمهورية، قائلا خلال حواره مع برنامج «الحياة اليوم» مساء أمس الأول على فضائية الحياة، إن «ما يتردد عن ترشحى للرئاسة كلام غير صحيح، رغم أن هناك ناسا رشحتنى لذلك، لكن للمسألة حسابات سياسية وشعبية وصراعات وتمويل، ولذلك أخذت قرارا بعدم الترشح».

 

وأضاف اليزل للإعلاميين شريف أسامة ولمياء عسل: «منصور حسن مش أول واحد يعرض على أنى أكون نائب له، فأكثر من مرشح محتمل للرئاسة اتصل بى وعرض على ذلك أيضا»، مضيفا: «تشرفت بمعرفة منصور حسن وهو رجل مهذب ومحترم وذو فكر، ولكننى تقدمت باستقالتى من حملة ترشيحه لأسباب عمل وليست أسبابا شخصية لا أريد الإفصاح عنها».

 

ونفى اليزل أن يكون ضغط التيار السلفى هو السبب وراء استقالته من الحملة، قائلا: «أنا على علاقة كويسة بهم، والشباب السلفى لما بأتواصل معاه بيكون عايزنى»، مضيفا: «غير صحيح أيضا ما تردد أن منصور حسن اختارنى نائبا له بناء على موافقة المجلس العسكرى فالمؤسسة العسكرية لن تدعم أحدا».

 

وأشار اليزل إلى أن أكبر 7 أسماء من مرشحى الرئاسة المحتملين، وهم، بحسب رأيه، عبدالمنعم أبوالفتوح وعمرو موسى وحازم صلاح أبوإسماعيل وحمدين صباحى ومحمد سليم العوا وأحمد شفيق ومنصور حسن، معرضون لحرب شرسة، لأن «السياسة فيها كل حاجة وللأسف ساعات مفيهاش أخلاقيات، ولذلك سنرى الفترة القادمة الضرب من تحت الحزام».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك