وزير إعلام الكويت: منح الأمم المتحدة شهادة تقدير للأمير تتويجا لدوره بمجال العمل الإنساني - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير إعلام الكويت: منح الأمم المتحدة شهادة تقدير للأمير تتويجا لدوره بمجال العمل الإنساني

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
الكويت- أ ش أ
نشر في: الأحد 13 أبريل 2014 - 5:10 م | آخر تحديث: الأحد 13 أبريل 2014 - 5:10 م

قال وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، إن "منح الأمم المتحدة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح شهادة تقدير يأتي تتويجا لدوره القيادي المتميز في مجال العمل الإنساني حول العالم".

ونقل بيان لوزارة الإعلام، اليوم الأحد، عن الشيخ سلمان الحمود تأكيده أن هذه الشهادة تأتى لما حققه الأمير في استضافة مؤتمرين دوليين لدعم الوضع الإنسانى فى سوريا، ومساهمة دولة الكويت فى رفع المعاناة عن الشعب السورى الشقيق، مضيفا أن أمير الكويت أول رئيس عربي يتم تكريمه من الأمم المتحدة في هذا المجال.

وقال وزير الإعلام الكويتي: "إن العمل الإنسانى لم ولن يتوقف فى الكويت سواء لدعم الوضع الإنسانى فى سوريا أوغيرها من الدول والقضايا التي تحتاج الدعم، والكويت سباقة دائما للعمل الإنسانى فى كل مكان، حيث اعتاد أمير الكويت على لعب دور حيوي على الصعيد الإنساني حتى قبل توليه الحكم انطلاقا من إيمانه بأهمية المساعدات".

يذكر أن منظمة "أوكسفام" التي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا لها، أصدرت تقريرا أظهر أن الكويت احتلت صدارة الدول التي قدمت الدعم للاجئين السوريين من أجل توفير حاجاتهم الإنسانية، والتزامها بكامل تعهداتها الدولية بهذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك