شريف منير: مرضي لن يؤثر على موعد الانتهاء من تصوير (الصفعة) - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 10:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شريف منير: مرضي لن يؤثر على موعد الانتهاء من تصوير (الصفعة)

القاهرة- أ. ش. أ
نشر في: الأحد 13 مايو 2012 - 12:50 م | آخر تحديث: الأحد 13 مايو 2012 - 12:50 م

أكد الفنان شريف منير أن الإجازة المرضية التي حصل عليها بتوصية من الأطباء لن تؤثر على معدل تصوير مسلسل "الصفعة"، الذي يقوم ببطولته، مشيرا إلى أن المخرج مجدي أبو عميرة يستغل تلك الفترة لتصوير المشاهد التي لا تحتاج وجوده.

 

وأوضح شريف منير، الذي يعاني من آلام بالعمود الفقري، أن الإرهاق الذي تعرض له مؤخرا في تصوير المسلسل تسبب في زيادة الألم، خاصة أن الأطباء كانوا قد نصحوه بضرورة الراحة، لكنه لم يتمكن من ذلك لارتباطه بتصوير المسلسل.

 

وأشار إلى أنه انتهى بالفعل من تصوير أغلب مشاهده في المسلسل، خاصة أنه بدأ التصوير منذ أشهر طويلة، ولم يتبق له سوى مشاهد قليلة، يتوقع أن يستكملها بعد أسبوعين عقب انتهاء فترة الراحة التي أوصى بها الأطباء.

 

وأكد أن تصوير المسلسل سينتهي في الموعد المحدد قبل حلول شهر رمضان المبارك، لأنه يريد أن يطمئن تماما على جاهزية العمل للعرض بوقت كاف، لافتا إلى أنه يستجيب للعلاج سريعا، خاصة أنه يعلم جيدا أن العلاج الأهم هو النوم والراحة.

 

يذكر أن مسلسل "الصفعة" مأخوذ عن قصة من ملفات المخابرات المصرية تتحدث عن عملية وقعت في تل أبيب بين عامي 1957 و 1972، قصة وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته عزت أبو عوف، وشيرين رضا، وزيزي البدراوي، وفاروق فلوكس، وهناء الشوربجي، وفوزية، وهايدي كرم، وتيتيانا



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك