سمية الخشاب تكشف قضايا فساد المستشفيات - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 10:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سمية الخشاب تكشف قضايا فساد المستشفيات

سمية الخشاب
سمية الخشاب
العربية. نت
نشر في: الأحد 13 مايو 2012 - 10:05 ص | آخر تحديث: الأحد 13 مايو 2012 - 10:05 ص

بعد مشاركة الفنانة سمية الخشاب في أكثر من عمل في موسم رمضان الماضي، قررت المشاركة في هذا الموسم بمسلسل واحد، وهو "ميراث الريح"، بسبب الإرهاق الذي تعاني منه لمشاركتها في أكثر من عمل في وقت واحد.

 

وأشارت سمية إلى أنها تواصل تصوير مسلسلها "ميراث الريح" على قدم وساق، لكي تعوض الأيام التي توقف فيها التصوير الأسبوع الماضي. والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول علاقة الأبناء بأسرهم وتضحية الآباء من أجل أولادهم مقابل المعاملة السيئة منهم.

 

وأوضحت سمية أنها تجسد شخصية فتاة تقيم في منطقة شعبية، ثم بعد فترة تتزوج من رجل أعمال يمتلك مجموعة كبيرة من المستشفيات الخاصة، والذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة.

 

سبب التسمية

 

وعن سبب تسمية المسلسل بـ"ميراث الريح" قالت سمية إن الإنسان يحاول أن يمتلك كل شيء في حياته من مال وسلطة وفجأة يجد كل ما هو فيه يذهب من بين يدية مثل الريح.

 

يشارك في بطولة مسلسل "ميراث الريح" بجانب الفنانة سمية الخشاب والفنان محمود حميدة كل من عفاف شعيب وبسام رجب وصلاح رشوان وإسماعيل محمود وصفاء مغربي، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم إخراج يوسف شرف الدين.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل "كيد النسا" مع الفنانة فيفي عبده وأحمد بدير، والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نسبة مشاهدة عالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك