علاء مرسي يكشف ظلم حسني مبارك في (ويأتي النهار) - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 3:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علاء مرسي يكشف ظلم حسني مبارك في (ويأتي النهار)

الفنان علاء مرسي
الفنان علاء مرسي
العربية نت
نشر في: الأحد 13 مايو 2012 - 8:45 م | آخر تحديث: الأحد 13 مايو 2012 - 9:21 م

يكشف الفنان علاء مرسي مجموعة كبيرة من قضايا الفساد، التي تسببت في قيام الثورة المصرية وظلم الرئيس المصري مبارك من خلال مشاركته في مسلسل «ويأتي النهار».


وعلى الرغم من حضوره في الأدوار الكوميدية فإنه قرر فك هذا الحضور من خلال مشاركته في مسلسل "ويأتي النهار" بدور مختلف تماما عن ما قدمه من قبل.

 

وأكد الفنان علاء مرسي في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن مسلسل "ويأتي النهار" يدور في إطار اجتماعي سياسي بحت، ويسلط الضوء على جميع الطبقات ابتداء من الطبقة الكادحة، مرورا بالمتوسطة حتى طبقة الأثرياء، ويرصد الظلم الذي حدث في عهد الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، ويكشف مجموعة كبيرة من قضايا الفساد التي تسببت في قيام الثورة، ثم بعد ذلك ينتهي العمل بقيام الثورة ومحاسبة المسؤولين.

 

علاقة أحمد عز بالنظام المصري السابق


وأوضح مرسي أنه يجسد من خلال المسلسل شخصية شغلت كل عقول البشر، وهي شخصية شبيهة برجل الأعمال أحمد عز، عضو البرلمان وصاحب أكبر مصانع حديد في الشرق الأوسط، متناولا كيف وصلت ثروته إلى هذا الكم الرهيب من الملايين، بالإضافة إلى حقيقة علاقته القوية بالنظام السابق.

 

التشابه بين علاء مرسي وأحمد عز في الطول


وعن استعداده للدور أشار مرسي إلى أنه استعد جيدا لقيامة بالشخصية وعمل اللوك، الذي يتناسب معه لكي يشاهده الجمهور كأنه أحمد عز في كل تصرفاته بعدما شاهد مجموعة كبيرة من لقاءاته والفيديوهات الخاصة به، وبجانب ذلك التشابه الذي بينهما في الطول.

 

يشارك في بطولة «ويأتي النهار» الفنانة فردوس عبد الحميد وعزت العلايلي وعزت أبوعوف وعمرو محمود ياسين وعبدالرحمن أبو زهرة وبهاء ثروت ونهى إسماعيل وسهر الصايغ ومدحت تيخة وريم هلال, والمسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج محمد فاضل.

 

علاء مرسي شقيق تحية كاريوكا


وأشار مرسي أيضا إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل "كاريوكا" الذي يجسد من خلاله شخصية شقيق الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، التي تجسد شخصيتها الفنانة وفاء عامر.

 

يشارك في بطولة مسلسل "كاريوكا" بجانب الفنانة وفاء عامر وعلاء مرسي كل من فادية عبد الغني وعزت أبوعوف، والمسلسل من تأليف فتحي الجندي وإخراج عمر الشيخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك