حبس رقيب الشرطة المتهم بقتل المقاول القبطي ونجله بالمنيا - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس رقيب الشرطة المتهم بقتل المقاول القبطي ونجله بالمنيا

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 3:49 م | آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 3:49 م

قررت نيابة بندر المنيا برئاسة المستشار محمد نجاتي، وتحت إشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام لنيابات جنوب، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثتي كلا من عماد المقدس، 49 سنة، ونجله ديفيد، 21 سنة، واللذين لقيا مصرعهما إثر نشوب مشاجرة بينهما وبين رقيب الشرطة "ربيع - خ"، رقيب شرطة، وأطلق عليهما النيران، بجوار كنيسة النهضة بشارع الصرافة بوسط مدينة المنيا.

كما قررت النيابة التصريح بدفن الجثتين، وحبس رقيب الشرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريز السلاح الميري المستخدم في الواقعة.

وكانت مطرانية المنيا وأبوقرقاص، في محافظة المنيا، برعاية الأنبا مكاريوس الأسقف العام، قد أصدرت في بيان لها، حقيقة مقتل قبطيان على يد شرطي أمام كنيسة نهضة القداسة الإنجيلية.

وقالت المطرانية: "بينما كان كلٌّ من عماد كمال صادق، الشهير بعماد المقدس، 49 سنة، ومعه ابنه ديفيد عماد 21 سنة، يقومان برفع أنقاض منزل مقابل لكنيسة نهضة القداسة بشارع الصرافة، في إطار عملهم في المقاولات بمدينة المنيا، وعلى خلفية خلاف بينهما وبين حارس الكنيسة منذ الأمس ويدعى ربيع مصطفى خليفة، قام الأخير بإطلاق النار عليهما حوالي الساعة السادسة من مساء اليوم، فقتل الاثنين، وتم نقلهما إلى المستشفى العام بالمنيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك