زيدان: لقاء إشبيلية صعب والفوز لا يعني حسم الدوري - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان: لقاء إشبيلية صعب والفوز لا يعني حسم الدوري

مدريد - أ ش أ
نشر في: السبت 14 يناير 2017 - 7:51 م | آخر تحديث: السبت 14 يناير 2017 - 7:51 م

 

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن التعادل قد لا يكون نتيجة جيدة غدا أمام إشبيلية بالجولة الـ18 من الليجا، رغم الفارق في النقاط بينهما مشيرا إلى أنه "يتوقع مباراة صعبة تتسم بالضغط".

وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستقام على أرض إشبيلية بملعب رامون سانشيز بيثخوان، قال (زيزو) "لن أراهن على التعادل، أريد أن ألعب المباراة دون المراهنة على شئ" مضيفا "سنخوض مباراة بين صاحب صدارة الترتيب والوصيف وسيصعبون هم الأمور علينا مثلما حدث في مباراة الكأس. ويحق لهم ذلك هم يريدون الفوز بلقب الليجا مثلنا والفوز بالمباراة ونحن على استعداد للعب".. وشدد على أن فوز فريقه على إشبيلية في معقله غدا لا يعني ضمانه الحصول على لقب الليجا.

وقال "إنه من المؤكد سنواجه مباراة صعبة في أجواء ستتسم بالضغط،المباراة ستكون صعبة أكثر من ذلك اللقاء (يوم الخميس بإياب الدور الـ16 من كأس الملك)".

وأشار إلى أن الضغط في المباراة سيتمثل في محاولة الاستحواذ على الكرة موضحا أن "الفكرة تتمحور في الاستحواذ على الكرة ولكن إشبيلية سيصعب الأمر أمامنا ليحول دون استحواذنا عليها".

وشدد "سنعاني مثلهم لأننا سنحاول القيام بكل ما هو ممكن وإعطاء كل ما لدينا.. فليحدث ما سيحدث ولكن ما يهم هو إعطاء كل ما لدينا".

وأكد المدرب الفرنسي عودة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالد لقائمة الفريق وأثنى على ماركو أسينسيو بعد الهدف الكبير الذي سجله في لقاء إشيبلية الخميس بإياب الدور الـ16 من كأس الملك.

وقال "كريستيانو يعود للفريق وهو في حالة جيدة،تدرب كثيرا هذا الأسبوع لانه لم يشارك في مباراة الخميس وحصل على راحة وهو يفكر الآن في مباراة الغد".

وأضاف زيدان قائلا: "ماركو في حالة جيدة وبرهن على ذلك (في مباراة الخميس التي انتهت بالتعادل 3-3 وتأهل ريال مدريد لربع نهائي الكأس) يعرف أين هو وما هو دوره. أحيانا يكون الأمر صعبا لكنه جيد جدا مثل الباقي. حينما يلعب يؤدي بشكل جيد وهذا أمر جيد بالنسبة لنا".

ويعود للقائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش بعد إراحتهما في لقاء الكأس.

ويغيب عن القائمة إيسكو ألاركون والكولومبي خاميس رودريجيز والبرتغالي بيبي والويلزي جاريث بيل للإصابة، فيما استبعد زيدان البرتغالي فابيو كوينتراو بقرار فني.

وتضم القائمة كلا من كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارباخال ودانيلو وسرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وألبارو موراتا وماريانو.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا بواقع 40 نقطة يليه إشبيلية في الوصافة بواقع 36 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك