«مصر إيطاليا» تطرح مشروع «لانوفا فيستا» في شرق القاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 4:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصر إيطاليا» تطرح مشروع «لانوفا فيستا» في شرق القاهرة

مشروع لانوفا فيستا
مشروع لانوفا فيستا

نشر في: الإثنين 14 مارس 2016 - 6:36 م | آخر تحديث: الإثنين 14 مارس 2016 - 6:36 م
أعلنت مجموعة مصر إيطاليا عن طرح وحدات مشروع لانوفا فيستا الجاهزة للتسليم الفوري والذي يقع في منطقة متميزة وآمنة تماما بالقرب من ملتقى شبكة الطرق الرئيسية بالقاهرة الكبرى.


وقال الرئيس التنفيذى لمجموعة مصر إيطاليا - المهندس محمد العسال "لدينا استراتيجية واضحة لدعم القطاع العقارى المحلي وتنشيطه من خلال ضخ مزيد من الاستثمارات فى مواقع مميزة ذات بعد استراتيجى تتوافق مع أهداف الدولة وخططها التنموية".

وأوضح العسال أن المشروعات العقارية الجديدة تساهم بشكل مباشر فى القضاء على البطالة، حيث يستوعب القطاع العقارى وحده أكثر من 11% من إجمالى العمالة فى مصر، وتزيد هذه النسبة مع كل استثمار جديد يتم ضخه، مما يساهم فى إنعاش حركة السوق وهى فلسفة عمل المجموعة فى السوق المصرى.

وأضاف أن أكثر "من 800 مليون جنيه مصرى تم ضخها فى مشروع لانوفا فيستا الذى يضم 131 فيلات متميزة جاهزة للأستلام الفورى بتسهيلات فى طرق السداد. تم تصميم المشروع ليوفر الراحة والرفاهية لعملائنا فيحتوى المشروع على 90% مساحات خضراء بالاضافة الى توافر كافة الخدمات لتعكس فكر المنتجع الكامل لتهيئة اجواء من الراحة القصوة ولتلبى وتناسب احتياجات قاطيني المشروع."

مشروع لانوفا فيستا مجهز تماما من حيث البنية التحتية (غاز، كهرباء ومياة) ومحطة لتخزين المياة فى حالة الطوارئ مع توافر حزمة ربط ثلاثية ذكية مجهزة لمواكبة احدث التكنولجيا فى الهواتف،الانترنت الفائق السرعة.
وقالت المجموعة في بيان لها حرصها على طرح المزيد من المشروعات العقارية الرائدة لتنشيط حركة القطاع العقارى الذى يعد أهم القطاعات الواعدة وأسرعها نمواً فى السوق المصرى، بمعدل نمو بلغ 11,6% خلال الشهور التسعة الأولى من العام المالى 2014/2015، ومساهمة فى الناتج القومى تجاوزت نسبتها 4% خلال نفس الفترة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك