تامر أمين يوقع 3 سنوات لـ«الحياة».. وأولى حلقاته بداية نوفمبر - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 8:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين يوقع 3 سنوات لـ«الحياة».. وأولى حلقاته بداية نوفمبر

أحمد فاروق
نشر في: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 5:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 5:50 م

«أمين» يستمر على شاشة روتانا حتى نهاية عقده في أكتوبر

تعاقد الإعلامي تامر أمين، رسميا مع شبكة تلفزيون الحياة، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسي «الحياه اليوم»، والذي تقدمه حاليا الإعلامية لبني عسل، منفرده منذ رحيل الإعلامي عمرو عبد الحميد، إلى قناة ten قبل شهور.

وكشف تامر أمين، لـ«الشروق»، أن العقود تم توقيعها أمس، بحضور محمد سمير، العضو المنتدب لشبكة «الحياة»، لمدة ثلاثة سنوات تبدأ منتصف أكتوبر القادم، على أن يكون الظهور الأول له على الشاشة بداية نوفمبر 2015.

وأعلن «أمين»، أن تعاقده مع قناة روتانا مصرية سينتهي منتصف أكتوبر القادم، ومن المقرر أن يستمر في تقديم برنامجه «من الأخر» حتى نهاية هذا العقد، على أن يبدأ بعد هذا التاريخ مباشرة الاستعداد والتحضير لانطلاقته الجديدة في تقديم «الحياة اليوم».

كانت مفاوضات قناة الحياة مع تامر أمين، قد بدأت قبل شهرين تقريبًا، وحسمت أمس، بعد أن اتفق الطرفان على كل التفاصيل الخاصة بمشاركة «أمين» في تقديم «الحياه اليوم»، ومن المتوقع حسب مصادر خاصة، أن ينفرد بتقديم 4 أيام أسبوعيًا، بينما تكتفي لبنى عسل، بتقديم 3 أيام.

يذكر أن تامر أمين، انضم لقناة «روتانا مصرية» نوفمبر 2011، لمدة ثلاثة سنوات، حيث قدم لمدة عام ونصف تقريبًا برنامج «ساعه مصرية» قبل أن يغير اسم البرنامج وطبيعته بعد ثورة 30 يونيو، إلى الشكل الذي يقدمه حاليًا في «من الأخر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك