مدير تعليم البحيرة يوجه بسرعة تسليم كتب الترم الثاني للطلاب - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير تعليم البحيرة يوجه بسرعة تسليم كتب الترم الثاني للطلاب

غادة الدسونسي:
نشر في: الأربعاء 16 يناير 2019 - 4:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يناير 2019 - 4:15 م

عقد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اجتماعا موسعا مع كل من مديري العموم بالمديرية ومديري الإدارات التعليمية، ومديري المخازن بالإدارات التعليمية، ومديري المتابعة بكل إدارة تعليمية؛ لمناقشة موقف الكتب الدراسية الخاصة بالترم الثاني بالإدارات التعليمية، ووضع خطة لتوزيع الكتب على المدارس.

وشدد سعد على سرعة تسلم الكتب من مخازن المديرية، موضحا أنه وصلت نسبة الكتب في المخازن إلى 99.8%، وسرعة تسليمها إلى المدارس، والتي تقوم بدورها بتسليمها إلى الطلاب.

وقال سعد: غير مقبول أن يبدأ النصف الثاني من العام الدراسي دون أن يتسلم جميع الطلاب للكتب الدراسية من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثالث الثانوي، وأن فريق المتابعة سيقوم بمتابعة مخازن الإدارات بصورة دورية للتأكد من أن جميع الكتب تم تسليمها إلى المدارس، ولا تهاون مع المقصرين في هذا الشأن.

كما طالب -خلال الاجتماع- بوضع منظومة وخطة لتطوير الأداء بالمديرية والإدارات التعليمية خلال العام الحالي؛ باعتباره عام التعليم طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث وجه برفع الروح المعنوية لكافة العاملين وخلق نوع من المنافسة التي تعمل على رفع الأداء داخل المدارس والإدارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك