وفاء عامر: البرلمان لم يستوعب أصوات الميدان والإخوان على مفترق طرق - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 12:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاء عامر: البرلمان لم يستوعب أصوات الميدان والإخوان على مفترق طرق

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 16 فبراير 2012 - 1:35 م | آخر تحديث: الخميس 16 فبراير 2012 - 2:24 م

أكدت الفنانة وفاء عامر أن الإضرابات المتكررة في التوقيت الحالي تضر باقتصاد مصر، مؤكدة أن المرحلة الحالية تتطلب العودة إلى الإنتاج، ونبهت إلى أن مصر تحاك ضدها مؤامرات تحتاج إلى التصدي لها وإجهاضها.

 

وأكدت وفاء عامر، ضرورة تقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف، مشيرة إلى أن المعتصمين ينبغي أن يحصلوا على حقوقهم، وأن إثبات حسن نوايا الحكومة يبدأ بمنح المتظاهرين حقوقهم.

 

وأضافت:"أن البرلمان الجديد لم يستوعب أصوات الثوار بميدان التحرير ، و"الإخوان المسلمين" على مفترق طرق، مشيرة إلي أنها لم تصوت لصالح "الإخوان" خلال الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وأنها كانت مع مرشحي "الثورة مستمرة" ، الذين وصفتهم بأنهم لم يجدوا صوتا يسمعهم أو يعبر عنهم أحد".

 

ورأت أن الفترة الحالية تحتاج إلي حزب قادر على الوصول بالبلاد إلي بر الأمان بغض النظر عن هويته، يلتف حوله الشعب حتى وإن وجدت اختلافات في المنهج.

 

وأرجعت الفنانة وفاء عامر سبب الاعتصامات إلي عدم استيعاب مجلس الشعب بنوابه حتى هذه اللحظة أصوات المعتصمين في ميدان التحرير، والتي ترى أن النواب إذا زاروا بالفعل الميدان، فإنهم سيجدون أن 95 في المائة من مطالب الثوار لم تتحقق، معتبرة أن المخرج الوحيد من الأزمة يتمثل فى تعهد البرلمان بتحقيق مطالب الثوار خلال مواعيد محددة.

 

ونوهت إلي التزام المجلس العسكرى بما تعهد به من تسليم السلطة وفق خريطة زمنية محددة أوشكت على الانتهاء، مؤكدة ضرورة أن يمنحه الجميع الفرصة، وأنها ستكون أول المشاركين فى اعتصام الميدان حال تغيرت تلك التعهدات.

 

وردا على سؤال عن آخر أعمالها الفنية، أشارت وفاء عامر إلي أنها ستسافر إلي سلوفينيا في أول مارس المقبل، لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "كاريوكا" الذي يجسد أسرار وتفاصيل حياة الفنانة الكبيرة الراحلة تحية كاريوكا، معتبرة أن العمل سيكون مفاجأة بكافة المقاييس.

 

وأوضحت أن دورها في المسلسل ليس تقليدا للشخصية وإنما رصد مرحلة زمنية في حياة مصر كانت تحية كاريوكا أحد أبرز رموزها، ليس فقط على صعيد الحياة الفنية، ولكن السياسية أيضا، مشيرة إلي أن العمل يكشف أسرار وتفاصيل لا يعلمها الجمهور عن الفنانة تحية كاريوكا.

 

من ناحية آخرى، اعتذرت وفاء عن عدم قبول عدد من السيناريوهات الأخرى، منها مسلسل هجرة الصعايدة للمخرج حسنى صالح لحاجتها إلى التفرغ لمسلسل "كاريوكا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك