البرعي يبحث في الأردن سبل تعزيز العلاقات الثنائية والعمل العربي المشترك - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البرعي يبحث في الأردن سبل تعزيز العلاقات الثنائية والعمل العربي المشترك

الدكتور أحمد البرعي
الدكتور أحمد البرعي
عمان - أ ش أ
نشر في: الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 9:37 م | آخر تحديث: الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 9:37 م

بحث وزير العمل والآثار والسياحة الأردني الدكتور نضال القطامين اليوم، مع وزير التضامن الاجتماعي الدكتور أحمد البرعي، الذي يزور عمان حاليا، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين إضافة إلى ملف العمالة المصرية.

وقال الدكتور هاني مهنا مساعد وزير التضامن الاجتماعي المتحدث الرسمي باسم الوزارة في عمان، إن اللقاء بين الوزيرين تطرق إلى مناقشة سبل تنسيق المواقف في العمل العربي المشترك، بخصوص عدد من القضايا منها العمالة.

وأشار إلى أن وزير التضامن الاجتماعي دعا القطامين لزيارة مصر قريبا من أجل التشاور مع وزير القوى العاملة والهجرة كمال أبو عيطة بشأن المشاكل والتحديات التي تواجه ملف العمالة في البلدين.

وفيما يتعلق بمقترح العمال المصريين في الأردن والذي تتبناه السفارة المصرية بعمان بخصوص توفير الرعاية الصحية لهم ، نظرا لارتفاع تكلفة العلاج والرعاية في المملكة ومعاناتهم في هذا الشأن ..أثنى وزير التضامن الاجتماعي على هذا المقترح وأعرب عن تأييده له.

وبحسب المتحدث، فقد طرح على هامش اللقاء موضوع ترشح الدكتور البرعي لمنصب لمدير عام منظمة العمل العربية حيث أبدى القطامين ترحيبه بهذا الترشح قائلا "إن الدكتور البرعي شخصية دولية مرموقة وعنده من الخبرة ما يؤهله للمنصب والتميز والتجديد فيه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك