شخص يقتل شقيقه ونجله ويصيب ثالث بكفر الزيات - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 6:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شخص يقتل شقيقه ونجله ويصيب ثالث بكفر الزيات

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:09 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:09 ص

أقدم شاب بقرية ابيار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، فجر اليوم الأربعاء، على قتل اثنين وإصابة آخر من أفراد أسرته، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة.

 


تلقي مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات بورود بلاغ يفيد بوقوع جريمة قتل بقرية إبيار بدائرة المركز وأنباء عن مقتل شخصين وإصابة آخر من أسرة واحدة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات وتم فرض كردون أمني وتبين من التحريات والمعاينة وسؤال أحد أفراد الأسرة نشوب مشادة كلامية بين المتهم ويدعى "محمود.ا " 40 عاما - وشقيقه الأكبر ويدعى "مصطفى. ا "- 73 عاما واثنين من أبناء شقيقه الأكبر وهما "أحمد" و"محمد " حيث إن جميعهم مقيمون في منزل واحد.


وتبين تطور المشادة الكلامية إلى قيام المتهم بالتعدي على شقيقه الأكبر والمجني عليهم بسلاح أبيض - سكين - أسفر عن مصرع شقيقه وأحد أبنائه شقيقه وإصابة الآخر.


وتمكن رجال المباحث بدائرة مركز كفر الزيات من القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث وانتقلت النيابة لمناظرة جثث الضحايا والاستماع لأقوال المصابين تحرر محضر بالواقعة جرى نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى والمصاب إلى مستشفى كفر الزيات.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات والمعاينة وسؤال شهود العيان حول ظروف وملابسات الواقعة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك