نجلا رئيس (الحرية والعدالة) يعتديان على ضابط شرطة بالزقازيق.. وأمين الحزب بالشرقية ينفي - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجلا رئيس (الحرية والعدالة) يعتديان على ضابط شرطة بالزقازيق.. وأمين الحزب بالشرقية ينفي

الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة
الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة
باهي حسن - وكالات
نشر في: السبت 17 سبتمبر 2011 - 3:50 م | آخر تحديث: السبت 17 سبتمبر 2011 - 5:21 م

تلقى قسم شرطة الزقازيق بلاغًا من الأهالي، يفيد ضبط شخصين اعتديا على ضابط مرور بشارع البحر بدائرة القسم. وبالانتقال والفحص، تبين قيام كل من أحمد محمد محمد مرسي "30 عاما- طبيب بشري" وشقيقه عمرو "20 عاما- طالب" نجلي الدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة المنبثق عن الإخوان المسلمين، بالتعدي على النقيب محمد عبد الله فؤاد، الضابط بإدارة مرور الشرقية، والمعين بالخدمة المرورية بالونش.

 

وذلك أثناء معاتبته لهما لسب وضرب الرقيب السيد السباعي عبد الرحيم، قائد الونش، وذلك أثناء مرورهما بالسيارة رقم "873 س ص ط مصر" قيادة الأول بجوار الونش، وأيد الواقعة 4 من الشهود، وجاري سؤال المشكو في حقهما وتحويل الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

في المقابل، صرح الدكتور فريد إسماعيل، أمين حزب الحرية والعدالة بالشرقية لـ"بوابة الشروق" بأن خبر إلقاء القبض على نجلي الدكتور محمد المرسي، رئيس الحزب، غير صحيح، وأوضح إسماعيل أن الدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة انتقل إلى قسم الشرطة، وقال للضابط: (إذا كان لك حق أحصل عليه بالقانون، وإذا كان لنا حق فنحن نتنازل عنه).

 

وأكد أمين الحزب بالشرقية، أن ضابط الشرطة محمد فؤاد اعتدى بألفاظ نابية على نجلي الدكتور المرسي أثناء سؤالهم عن الرخصة، وبعدها حدثت مشادات بينهم، ليقوم ضابط القسم بتحرير محضر"مفبرك"، على حد قوله، وأضاف، أن نجلي الدكتور مرسي تعرضا لإصابات نتيجة اعتداءات الضابط، تم إثباتها في تقرير طبي من مستشفى الزقازيق، وأشار إلى أن الهدف من إثارة هذا الخبر الكاذب تشويه صورة الإخوان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك