نقيب الممثلين: وفاة عمر الحريرى خسارة كبيرة وتاريخه سيظل شاهدا على إبداعه - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 2:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقيب الممثلين: وفاة عمر الحريرى خسارة كبيرة وتاريخه سيظل شاهدا على إبداعه

الفنان عمر الحريرى
الفنان عمر الحريرى
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2011 - 10:25 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2011 - 4:02 م

أعرب عدد من الفنانين عن حزنهم الشديد لرحيل الفنان الكبير عمر الحريري، الذي وافته المنية فجر اليوم الاثنين، بعد صراع مع المرض، خاصة لمن اشتركو معه في بطولة أفلامه السينمائية وأعماله التلفزيونية.

 

وقال نقيب الممثلين أشرف عبدالغفور "لقد خسرنا خسارة كبيرة بوفاته، والفن المصري لا ينسى له أبدا الكثير من الأدوار السينمائية الخالدة، ولا يمكن لأحد أن يعوض مكانته، لقد كان فنانا ملتزما وقادرا على أداء أدواره بحرفية عالية وبراعة، وتاريخه الفني سيظل شاهدا على قدرته على الإبداع".

 

ومن جانبه دعا الفنان محمود ياسين للفقيد بالمغفرة والرحمة، وقال "لقد كان أعظم إنسان ممكن أن تقابله في حياتك، كان رجل من طراز فريد وفنان من نوع خاص ولا أنسى له الكثير من المواقف الإنسانية".

 

وأبدى الفنان حسن يوسف حزنه الشديد على رحيل صديق عمره، واستدرك قائلا "ولكنها سنة الحياة، الموت علينا حق وفراق الذين نحبهم أمر جلل ويحزن القلب، وأسأل الله أن يكرمه في مثواه الأخير وأدعو كل محبيها ومعجبيه أن يدعو له بالرحمة، فلقد كان إنسان عظيما ونبيل الخلق ووفيا لزملائه وأهله".

 

وتمنى الفنان سمير صبري الرحمة والمغفرة للراحل عمر الحريري، وقال "إنه نموذج لن يتكرر، فلقد قدم للسينما المصرية العديد من الأعمال الفارقة، وظل متربعا في قلوب المصريين، فهو له مكانته التي لا يستطيع أحد أن يقترب منها، فعمرالحريرى لن ينساه الجمهور العربي أبدا، حيث قدم للسينما والمسرح والتليفزيون 163 عملا" .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك