أصالة: أسبوع وأنتهى من (صولو) - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أصالة: أسبوع وأنتهى من (صولو)

المطربة أصالة
المطربة أصالة
أحمد فاروق
نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2011 - 11:55 ص

أكدت المطربة السورية أصالة أنها ستنتهى من تسجيل جميع حلقات برنامج «صولو» أولى تجاربها فى التقديم التليفزيونى خلال الأسبوع الجارى، مشيرة إلى أنها ستحصل بعد ذلك على إجازة قصيرة تستعيد فيها أجواء الأسرة التى افتقدتها خلال فترة التصوير التى استمرت شهرا كاملا، وابتعدت فيها عن أبنائها.

 

كانت أصالة قد صورت عددا من الحلقات قبل شهر رمضان، وانقطعت بعدها لفترة طويلة لحصولها على إجازة وضعت خلالها طفلين توءم من زوجها المخرج طارق العريان.

 

 برنامج «صولو» تدور فكرته حول مقدمته «أصالة» التى تظهر بشخصيتها كمطربة وعلى طبيعتها، وتقدم الحلقات بطريقة ارتجالية، حيث يكون كل ضيوفها من أصدقائها المقربين فى عالم الغناء من المصريين والعرب، من بينهم أنغام، وشيرين، وأحمد سعد، وفريق «بساطة»، ورامى صبرى، ومصطفى محفوظ.

 

وتتطرق أصالة مع ضيوفها لمجموعة من الموضوعات المختلفة فيتناقشون فى أحوال الموسيقى وأسباب انهيار سوق الكاسيت، وينتقلون بأطراف الحديث إلى القضايا والمشاكل الاجتماعية التى تمر بها الشعوب العربية، كما يمتد الحديث إلى إبداء آراء الضيوف فى السياسة والظروف التى تمر بها البلدان العربية من احتجاجات وثورات شعبية، على أن تفصل مقدمة البرنامج بين الموضوع والآخر بمجموعة من الأغنيات التى تغنيها بطريقة «الدويتو» مع ضيوفها التى يتم اختيارها بشكل ارتجالى.

 

ويعتمد الضيوف على أنفسهم فى العزف ويستخدم كل منهم الآلة الموسيقية التى يجيدها، كل ذلك يكون فى ديكور مستنسخ من «عش الزوجية» الخاص بمقدمة البرنامج أصالة وزوجها طارق العريان مخرج البرنامج، حتى يشعر الضيف أنه بالفعل فى منزل أصالة وليسوا فى ديكور برنامج.

 

يذكر أن فكرة تقديم أصالة لبرنامج تليفزيونى لم تكن مصادفة حيث كانت تفكر فى خوض هذه التجربة منذ فترة طويلة وأجلت تنفيذها، ولكن مع سوء أحوال سوق الكاسيت قررت أن تعجل من خوض التجربة، ومن المقرر أن تسجل 30 حلقة تعرض على شاشة تليفزيون دبى بشكل أسبوعى. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك