رئيس الوطنية للصحافة: أرض مصر مقدسة وآمنة.. ولن نعقد صفقة مع الإرهابيين - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوطنية للصحافة: أرض مصر مقدسة وآمنة.. ولن نعقد صفقة مع الإرهابيين

كتب- عمرو بحر:
نشر في: الأحد 18 فبراير 2018 - 2:54 م | آخر تحديث: الأحد 18 فبراير 2018 - 2:54 م

 

وأضاف جبر خلال كلمته بملتقى الشباب بالوادى الجديد "كلنا معاك من أجل مصر":" لا يوجد ما يسمى بصفقة كبرى وتقسيم سيناء، كما يردد الإخوان الإرهابيين، ولا خروج آمن، كما يدعو بعض المحرضين والمغرضين، وما نعرفه أن تحرير سيناء والوطن بالكامل من الإرهاب بسواعد رجال الجيش والشرطة أبناء مصر المخلصين ممن يعرفون قيمة الوطن، ومن حق مصر أن تدافع عن أرضها ضد الإرهاب الذي لا دين له ولا وطن".

وقال جبر إن الرئيس السيسي وقف فى وجه أفكار الإخوان الإرهابيين فترة تواجدهم ومحاولات التفريط فى أجزاء من سيناء للفلسطينين والسودان وقتها وتقسيم مصر، مؤكدا أنه تم رصد مليارات الجنيهات لمشروعات إعمار بسيناء وربوع مصر بجانب المشروعات التى أقيمت وخرجت للنور على أرض الواقع والتحديات الاقتصادية والاستثمار ورفع معدلات التنمية وتحقيق الانتعاش والاستقرار.

من جانبه أكد عبدالله حسن وكيل أول الهيئة الوطنية للصحافة، أن الرئيس السيسى تولى المهام بتفويض من الشعب فى 30 يونيو وكانت المؤامرة كبيرة ضد مصر، لكن بوعي من الشعب والجيش والشرطة ووقوفهم خلف القيادة السياسية استطاعت مصر أن تسير فى المسار الصحيح، وتحقق الإنجازات العديدة وتعيد العلاقات الدولية مرة أخرى ومازالت المسيرة مستمرة.

من جانبه عرض اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، محاور التنمية بالوادى الجديد فى ظل أن الملتقى يضم العديد من شباب الوادي الجديد، ومحافظات أسيوط وسوهاج والمنيا وبمشاركة حملة كلنا معاك من أجل مصر، وعدد من الأحزاب السياسية والحملات المؤيدة لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.
وشمل الملتقى 6 محاور فى التنمية الاقتصادية، والاستثمار، وتمكين الشباب، والإعلام الهادف الإيجابى، ومفهوم الأمن القومي المصري الداخلة ومواجهة التحديات، بجانب محور حث الشباب على المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة باعتبارها واجب وطني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك