بامبو: أرحب بالاستمرار مع الإسماعيلي.. وأتمنى عودة الجمهور - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بامبو: أرحب بالاستمرار مع الإسماعيلي.. وأتمنى عودة الجمهور

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:30 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:30 ص

أكد كريم بامبو، لاعب نادي الإسماعيلي أن تواجد الفريق في المركز الثامن، لا يليق بإسم الدراويش، مشيرًا إلى أن عودة الفريق لمسابقة دوري أبطال إفريقيا مثلت ضغطًا كبيرًا على الفريق.

وقال بامبو في تصريحات تلفزيونية: «مركزنا ليس الأفضل هذا الموسم، نحاول التحسن والتقدم في جدول الترتيب، ونخوض كل مباراة وكأنها بطولة».

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «عودتنا لدوري أبطال إفريقيا ضغط كبير على الفريق، ولكن نتمنى أن تكون صفحة جديدة مع الجمهور، سنقاتل للحصول على الثلاث نقاط في كل مباراة، الفرصة مازالت قائمة».

وعن أزمة جماهير الإسماعيلي، قال بامبو: «أحب المشاركة تحت ضغط الجمهور ولا صحة أننا لا نرغب في عودتهم للمباريات، عودة الجمهور أمر مميز، وأتمنى أن يحدث ذلك قريبًا، شرف لي اللعب للإسماعيلي، وعند إعتزالي للكرة سأفتخر بأنني لعبت للأهلي والإسماعيلي».

وعن تجديد عقده مع الإسماعيلي، أوضح بامبو: «الأولوية لي في مصر هو الإسماعيلي، تحدثت معهم وأخطرتهم أنه في حالة وجود عرض خارجي فأتمنى أن يوافقوا عليه، أتمنى خوض هذه التجربة».

وأتم: «كنت قريبا من التجديد خلال الفترة الماضية، وأرحب بالاستمرار مع الدراويش، لا أحب الحديث عن العروض إذا كانت للأهلي أو غيره».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك