«الزوجة الرابعة» فى مرحلة الأمان - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 1:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الزوجة الرابعة» فى مرحلة الأمان

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

نشر في: الجمعة 18 مايو 2012 - 1:55 م | آخر تحديث: الجمعة 18 مايو 2012 - 2:03 م

  كتبت ــ إيناس عبدالله:

انتهى المخرج مجدى الهوارى من تصوير نحو 10 ساعات من أحداث أول مسلسلاته التليفزيونية «الزوجة الرابعة» وهو ما أهّله للدخول لمرحلة الأمان حيث يتبقى أمامه 10 ساعات أخرى وينتهى من تصوير العمل كاملا ليبدز مرحلة المونتاج.

 

جدير بالذكر أن أسرة المسلسل عادت مؤخرا من لبنان بعد تصوير عدد من المشاهد التى تجمع بين بطل العمل، الفنان مصطفى شعبان، والفنانة اللبنانية نادين نجيم التى تلعب دور إحدى زوجاته. وسوف يتم استئناف التصوير فى بداية الأسبوع المقبل فى مجموعة من الفيللات بالقاهرة وبأحد المستشفيات.

 

المسلسل تأليف أحمد عبدالفتاح ويشارك فى بطولته علا غانم ودرة ولقاء الخميسى وأيتن عامر وحسن حسنى.

 

ومن جانبه نفى المنتج ممدوح شاهين وجود أى تشابه بين أحداث مسلسله ومسلسل «الحاج متولى» الذى يناقش تعدد الزوجات أيضا وقال إن الموضوع مختلف تماما وقد تعمد فريق العمل اختيار هذا الاسم ليصنع حالة من الإثارة والتشويق لدى الجمهور.

وأعلن أنه تلقى أكثر من عرض لتسويق المسلسل لكنه لا يزال فى مرحلة التفاوض خاصة أنه يبحث عن القنوات الأكثر التزاما بدفع المستحقات بعيدا عن المماطلة مشيرا إلى الارتفاع الجنونى فى أجور الفنانين لهذا العام وهو ما أرهق العديد من المنتجين خاصة أن كثيرا من النجوم رفضوا تخفيض أجورهم مراعاة للظروف التى تمر بها البلاد.

 

ونفى ممدوح شاهين الاتهامات الموجهة ضده بأنه يتلاعب بالفنانين حيث يحصل على توقيعاتهم لمشروعات لا ينفذها فكانت البداية مع مسلسل «أحلام مشبوهة» للفنانة داليا البحيرى ومؤخرا مشروع مسلسل «النفق» الذى تعاقد على بطولته مع الفنان مجدى كامل ثم قام بإلغاء التعاقد وأوقف تنفيذ العمل وقال شاهين: هذه اتهامات باطلة خاصة أن كل المسلسلات التى لعبت داليا البحيرى فيها دور البطولة المطلقة كانت من إنتاجى ولكن حالت الظروف دون إنتاج مسلسل «أحلام مشبوهة» لأنه تزامن تنفيذه مع اندلاع ثورة يناير العام الماضى وزادت الأمور تعقيدا عندما سيطر الإخوان والسلفيون على البرلمان المصرى وذلك لأن المسلسل يناقش قضية شائكة خاصة «ببنك الحيوانات المنوية» وبصراحة لقد أصابنى القلق أن أخوض هذه التجربة فى الوقت الحالى.

 

واستطرد «كنت أعتقد أنه نظرا للعلاقة القوية التى تجمعنى بداليا باعتبارى منتجا لأكثر مسلسلاتها أن تتفهم الظروف لكنى فوجئت بها تهددنى باللجوء للقضاء.

 

وأضاف: أما فيما يتعلق بالفنان مجدى كامل فمشكلته الوحيدة معى أنه تقاضى عربونا من أجل القيام ببطولة مسلسل «النفق» ولا يريد أن يعيد العربون لى بعد أن قررت إلغاء تنفيذ المسلسل، وهذا حقى كمنتج فلقد تعذر تسويق العمل بالشكل الذى يحقق لى كمنتج الربح الذى أرغبه، مع العلم أننى حريص دوما أن أضع فى بنود التعاقد المبرم بينى وبين أى فنان أننى صاحب الحق الوحيد فى فسخ العقد فى أى وقت ويحق لى كمنتج أن استرد العربون فى حال عدم تنفيذ المسلسل وهو ما رفضه كامل.

 

وقال: لم يحدث أبدا أننى قمت بخداع الفنانين وحريص دوما أن أوفر لهم كل ما يحتاجونه إيمانا منى أن نجاحهم من نجاحى والعكس صحيح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك