خالد صالح ينفي دعمه لأبو الفتوح ويؤكد صوتي لصباحي - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 2:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استاء من منتحل شخصيته على تويتر

خالد صالح ينفي دعمه لأبو الفتوح ويؤكد صوتي لصباحي

الفنان خالد صالح
الفنان خالد صالح
القاهرة – العربية .نت
نشر في: الجمعة 18 مايو 2012 - 9:40 ص | آخر تحديث: الجمعة 18 مايو 2012 - 10:14 ص

أعرب الفنان خالد صالح عن استيائه الشديد من انتحال أحد الأشخاص لشخصيته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتحدثه مع الناس باسمه بل وكتابة آرائه في المرشحين للرئاسة بأسلوب غير لائق.



وأشار خالد إلى أنه لا يملك أية حسابات على تويتر، وأنه ليس من رواد الإنترنت بشكل عام، حيث يقرأ الأخبار من الصحف الورقية؛ لأنه لا يجد وقتاً لأن يتصفحها على الإنترنت.


وأشار إلى أن منتحل شخصيته يتحدث عن آرائه السياسية بأسلوب غير لائق على الإطلاق، ما سبب له إزعاجًا، وتساءل خالد ما هو هدف هذا الشخص مما يفعله، كونه بالتأكيد وراءه هدف يسعى إلى تحقيقه من خلال دعوة كل من في تويتر لانتخاب الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح، حيث كتب هذا المنتحل في إحدى التغريدات قائلاً: "صوتك عملياً هيكون مفيد لو أعطيته لأبوالفتوح أو محمد مرسي غير كده مع احترامنا للجميع هيكون بترميه في الأرض أو بتديه للفلول أو بتفتت الأصوات".



وجاءت تغريدة أخرى ليقول فيها: "أبوالفتوح خيار مناسب جداً للتوحد خلفه أتمنى من كل أبناء الثورة أن يلتفوا حوله ويقدموا نجاحاً للثورة بدلاً من أن يتسببوا جميعاً في إخفاق الثورة".

 

صوتي لحمدين صباحي

وأضاف: "من العيب هذا الكلام لعدة أسباب أولاً أنه ليس من مؤيدي الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح وأعلنها كثيراً أنه سيعطي صوته للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، كونه في وجهة نظره هو الأنسب لقيادة مصر في هذه الفترة الحرجة، وثانياً أنه بأي حال من الأحوال لن يحاول فرض رأيه أو التأثير على أي من الأشخاص لإعطاء صوتهم لمن يريد هو، فهو مؤمن بمبدأ الحرية الشخصية وعلى الجميع أن يدعموا الحرية التي هي من أهم أسباب قيام شباب مصر بالثورة". ودعا خالد من يقوم بانتحال الشخصيات بهذا الشكل أن يراعوا ضمائرهم فما الذي سيستفيدونه مما يفعلون؟

 

"9 جامعة الدول"

وعلى الصعيد الفني، يواصل الفنان خالد صالح تصوير مشاهده في مسلسل "9 جامعة الدول"، موضحاً أنه سينتهي العمل فيه في شهر يوينو القادم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مهندس ميكانيكا يسافر للعديد من الدول العربية وفي كل دوله تقريباً يتزوج من كل جنسية.



والمسلسل يشارك في بطولته بجوار خالد كل من هبة مجدي وإيمان العاصي، وكريم محمود عبدالعزيز، وعدد من الوجوه الجديدة، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج محمد مصطفى، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك