أصالة تجري مفاوضات مع قنوات عربية لعرض برنامجها صولو - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أصالة تجري مفاوضات مع قنوات عربية لعرض برنامجها صولو

المطربة أصالة نصرى
المطربة أصالة نصرى
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 18 سبتمبر 2011 - 1:35 م | آخر تحديث: الأحد 18 سبتمبر 2011 - 1:35 م

بدأت الفنانة السورية أصالة نصري مفاوضات مع عدد من محطات التلفزيون العربية لشراء برنامجها التلفزيوني الجديد "صولو" بعد إعلان قناة "ام بي سي" عدم عرض البرنامج على شاشتها.

 

وتقوم أصالة بتقديم البرنامج كمذيعة في أول تجربة لها بعيدا عن الغناء، حيث تستضيف مجموعة من كبار نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي، وتتحدث معهم بشكل بسيط تغلب عليه الدعابة والغناء وتتناول أعمالهم وحياتهم الشخصية.

 

يذكر أن البرنامج فكرة وإعداد أصالة مع زوجها المخرج السينمائي طارق العريان. وقال مقربون من أصالة لوكالة أنباء الشرق الأوسط: "استأنفت أصالة أول أمس الجمعة تصوير حلقات برنامجها، وسجلت مع صديقتها المطربة أنغام التي ستقدم أغنية جديدة تبث للمرة الأولى، إضافة إلى دويتو غنائي مع أصالة "لافتين إلى أن العريان يجري مفاوضات مع عدد من المحطات العربية لشراء البرنامج بعدما أعلنت قناة "أم بي سي" عدم عرضه على شاشتها".

 

وكانت أصالة توقفت خلال فترة حملها بتوأمها علي وآدم تصوير برنامجها بعدما صورت حلقات مع عدد نجوم التمثيل والغناء، منهم محمد منير ورامي صبري. وتنضم أصالة بهذا البرنامج إلى قائمة الفنانين الذين خاضوا تجربة العمل في تقديم البرامج التليفزيونية، مثل نجوى كرم، ويسرا، وأشرف عبد الباقي، وأحمد آدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك