فوز منظمة مصرية بجائزة الحوار المتوسطي بين الثقافات لعام 2011 - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 6:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز منظمة مصرية بجائزة الحوار المتوسطي بين الثقافات لعام 2011

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 6:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 6:25 م

فازت منظمة "تنمية بلا حدود" المصرية بجائزة مؤسسة "أنا ليند" للحوار الأورومتوسطي بين الثقافات للعام الحالي 2011، وحصلت المنظمة على هذه الجائزة عن الحوار الثقافي للحرية والمواطنة، حيث صوت على اختيار المنظمة أربعة آلاف من منظمات المجتمع المدني يعملون في 43 دولة أعضاء في الاتحاد من أجل المتوسط.

 

وذكر بيان لآلية الشراكة مع دول الجوار بالاتحاد الأوروبي اليوم الثلاثاء، أن المرتبة الخامسة فازت بها منظمة مصرية هي منظمة "بكره للإنتاج والدراسات الإعلامية وحقوق الإنسان" التي تسعى لدعم العمل في مجالات المعلومات وتنمية المجتمع المدني وحقوق الإنسان والمشاركة بشكل فعال في تغيير المجتمع باستخدام الإعلام للتغيير السياسي والاجتماعي في مصر.

 

وفازت منظمة من قبرص بالمرتبة الثانية، وبالثالثة منظمة المانية، وبالرابعة منتدى بلجيكي، وبدأت مؤسسة "أنا ليند" تقديم هذه الجائزة عام 2006، وتعد هذه هى السنة السادسة التي يتم فيها تقديم هذه الجائزة للإسهام في تشجيع الأفراد والمنظمات لخلق مزيد من التواصل والحوار في المجالات الثقافية والفنية وتفهم الآخر وتعزيز ثقافة السلام.

 

والجدير بالذكر أن منظمة تنمية بلا حدود هى منظمة مصرية شبابية غير حكومية تهدف لمحاربة الخوف من الأجانب والعنصرية والتمييز وتنمية المواطنة وتوظيف الشباب .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك