إطلاق النسخة المصرية من (عرب نت) - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 8:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إطلاق النسخة المصرية من (عرب نت)

يتناول المؤتمر أهم التطورات في مجال الإنترنت والمحمول
يتناول المؤتمر أهم التطورات في مجال الإنترنت والمحمول
الشروق
نشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 5:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 5:25 م

ينطلق مؤتمر "عرب نت" للمرة الأولى في مصر يومي الـ19 و20 من أكتوبر بمقر معهد تكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية.


ويتناول المؤتمر أهم التطورات في مجال الإنترنت والمحمول، وهو ما يجعله محط أنظار شريحة واسعة من الفاعلين في الحقل الرقمي والمتطلعين إلى المزيد من المعرفة عن الاستثمار في شبكة الإنترنت والمحمول إلى المعنيين بموضوع التجارة الإلكترونية والتجارة الاجتماعية والولاء والتسويق الرقمي والإعلان ووسائل الإعلام الاجتماعية والخدمات المرتبطة بالموقع وتطبيقات المحمول والألعاب على الإنترنت وغيرها.

 

وستتطرق المناقشات التي يشارك فيها نحو 40 خبيرا بشكل مباشر إلى الوضع الراهن على الساحة المصرية والدور الذي يمكن أن تلعبه الريادة الاجتماعية في بناء بيئة اجتماعية و اقتصادية جديدة. ويأتي على رأس المتحدثين خلال المناقشات كل من ريشي ساها المدير الإقليمي لمؤسسة هيل أند نولتون والرئيس السابق لمكتب الاتصالات الرقمية التابع لرئيس الوزراء البريطاني و سيناقش موضوع التواصل الرقمي للحكومات.

 

ومن بين المتحدثين أيضا، سيدار شاهين الرئيس التنفيذي لـ"Peak Games " التي تعد واحدة من أكبر 10 شركات لألعاب الإنترنت في العالم، حاتم دويدار المدير التنفيذي لشركة فودافون مصر، د. عمار بكار مدير الإعلام الجديد بمجموعة MBC ، أحمد الألفي الرئيس والشريك المؤسس ل"Sawari Ventures" وتوم إريسكاين رئيس قسم الهواتف الذكية في نوكيا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر نحو 600 من رواد الأعمال، حيث يمنح مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال " TIEC " 60 رائد أعمال منهم فرصة الاشتراك المجاني بفعاليات المؤتمر، كما سيشهد المؤتمر عقد عدد من الندوات الحوارية وورش العمل المتخصصة وإقامة مسابقات بين رواد الأعمال والشركات الناشئة المصرية بحضور عدد من المستثمرين الأجانب والرؤساء التنفيذيين لعدد من كبرى الشركات العالمية.

وقد لاقى المؤتمر دعم كبير من مجموعة من الشركاء والداعمين (شركاء داعمون، شركاء مجتمع، شركاء توزيع البطاقات، شركاء الجمعيات) بالإضافة إلى مجموعة من الرعاة المرموقين أبرزهم شركةOT Ventures (Linkonline) التي شاركت كراعي بلاتيني للمؤتمر، و شركة نوكيا و فودافون و إنتل و TW Digital Ads كرعاة ذهبيين.

 

للمزيد من المعلومات عن مؤتمر عرب نت القاهرة 2011 الرجاء زيارة موقع عرب نت الإلكتروني www.arabnet.me



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك