بالفيديو.. «حجازي» يخاطب المواطنين بالنزول للانتخابات - بوابة الشروق
الجمعة 30 أغسطس 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «حجازي» يخاطب المواطنين بالنزول للانتخابات

الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة
الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة
نور رشوان
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 6:34 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 6:34 م
- رئيس أركان حرب القوات المسلحة يأمل أن تكون نسبة الحضور غير مسبوقة في تاريخ مصر

قال الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إن «الانتخابات البرلمانية حدثا كبيرا يكتمل به بناء مؤسسات الدولة، وإضافة سلطة تشريعية للسلطات الحالية؛ حتى يكون للشعب ممثلين يتحدثون باسمه».

وأضح «حجازي» في تصريحات تليفزيونية أدلى بها خلال تفقده لإحدى اللجان الانتخابية بمحافظة الإسكندرية، مساء الأحد، أن «القوات المسلحة والشرطة المدنية والمؤسسة القضائية بذلوا جهودا لإجراء هذه الانتخابات، وتهيئة الأجواء للناخبين»، مهنئًا الشعب المصري بنجاح تأمين أول يوم في الانتخابات.

وناشد المواطنين النزول والإدلاء بأصواتهم، قائلًا: «أخاطب كل أهالينا بالنزول واختيار الأصلح؛ لأن هذا حق بلدنا علينا»، مضيفًا: «كنا نتفهم من قبل ضعف المشاركة بسبب تزوير الانتخابات، لكن الآن لا يمكن تزويرها».

وأضاف «هذا عرس ديمقراطي حقيقي، يجب أن نحتفل به من خلال المشاركة القوية»، معربًا عن أمله في أن تكون نسبة الحضور غير مسبوقة في تاريخ مصر.

وكانت العملية الانتخابية بمرحلتها الأولى قد بدأت داخل مصر اليوم وتستمر حتى غدا الاثنين في 14 محافظة، هم الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد، وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر، والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك