قوات الأمن تطلق قنابل الغاز لتفريق المتظاهرين بمحيط ميدان عبدالمنعم رياض - بوابة الشروق
الخميس 25 يونيو 2026 4:08 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

قوات الأمن تطلق قنابل الغاز لتفريق المتظاهرين بمحيط ميدان عبدالمنعم رياض

ارشيفية
ارشيفية
هالة قنديل
نشر في: الجمعة 19 أبريل 2013 - 6:43 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2013 - 6:43 م

دفعت قوات الأمن المركزي بخمس مدرعات لموقع الاشتباكات في محيط المتحف المصري وميدان عبد المنعم رياض في محاولة لتفريق المتظاهرين.

 

وقامت قوات الأمن بإطلاق الغاز المسيل للدموع من ثلاث عربات تواجدت بأعلى كوبري أكتوبر، بينما تواجدت مدرعتين أسفل الكوبري كثفتا من إطلاق الغاز المسيل للدموع.

 

ويذكر أن اشتباكات عنيفة قد وقعت اليوم الجمعة بين أعضاء القوى الإسلامية المنظمين لتظاهرات دار القضاء العالي تحت عنوان «تطهير القضاء» وعدد من المتظاهرين، الذي أشعلوا النيران بالسيارات التي تقل متظاهري الإخوان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك