في آخر منشور له عبر فيسبوك.. أحمد السعدني يحتفي بكلمات محبي والده صلاح السعدني - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في آخر منشور له عبر فيسبوك.. أحمد السعدني يحتفي بكلمات محبي والده صلاح السعدني


نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 12:35 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 12:35 م

مفارقة أن يكون آخر منشور كتبه ونشره الفنان أحمد السعدني، نجل الفنان الراحل صلاح السعدني، منذ بضعة أيام كان عن والده، والاحتفاء بأراء الناس عنه، فقد شارك أحمد السعدني منشورا للكاتب يسري الفخراني الذي نشره في موسم رمضان الماضي تحت عنوان "الغائب الحاضر" والذي جاء فيه: "لأسباب كثيرة كثيرة يظل صلاح السعدني حاضرا كل رمضان وكل وقت، سحر السعدني لا يمر مرور خافت، إنما يترك الأثر، وكم من أثر ترك، حتى أن أجيالا وراء أجيال مُغرمة بما منح".

وتابع الفخراني: أقول لكم بقي أنا عن صلاح السعدني الذي أعرفه، هذا رجل أصيل كريم من بيت عتيق وجذور عميقة، بسيط بساطة عابر سبيل، مثقف دون ثقل روح، أصحابه وقد مضوا كانوا هم العمق الآمن في حياة السعدني، أحب التمثيل لكنه أحب الحياة أكثر فعاشها كما يحب وكما تمني، الكنباوي الذي أدار عالمه من كنبة صغيرة بسيطة فكانت هي بساط الريح له، وكانت هي كرسي السلطة وغايته الألمع علي الأفيش. لم يدخل في حروب.. لماذا؟ لأن لا شئ في نظر ونظرية السعدني يستحق".

وختم منشوره: "كم أنت جميل ياسيد النبلاء، كم أنت رائع، أنا أحبك وأحب سيرتك وأحب مامنحته لنا ومازال يمتعنا".

ليعيد أحمد نشر "البوست" معلقا: كلام رائع من استاذ فاضل كل سنه وإنت طيب يا أستاذ.

يذكر أن أحمد السعدني داوم على اطمئنان جمهور والده على حالته الصحية، ونشر صورة جمعتهما سويا من عيد ميلاد والده الـ77عاما، حصدت إعجاب الآلاف من متابعي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان دوما يفتخر أنه لولا والده هو الفنان صلاح السعدني لما كان هو فنانا مثله، فقد ساهم بنجوميته ومكانته الكبيرة أن يختصر له طريقا طويلا من النجومية، وكان خير سلف لخير خلف.

وقد رحل اليوم عن عالمنا الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما بعد مشوار طويل مليء بالنجاحات سواء على مستوي الدراما التليفزيونية أو المسرح والسينما والإذاعة تاركا إرثا فنيا كبيرا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك