كارفاخال يغيب عن مران ريال مدريد قبل الكلاسيكو - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارفاخال يغيب عن مران ريال مدريد قبل الكلاسيكو

وكالات
نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 4:00 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 4:00 م

غاب اللاعب داني كارفاخال عن مران ناديه ريال مدريد، اليوم الجمعة، نظرا لمعاناته من مشكلات عضلية استبدل على إثرها خلال إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ويأتي غياب كارفاخال، قبل المواجهة الحاسمة لريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، الأحد المقبل.

جاء ذلك بعد الحصول على راحة أمس الخميس، بعد التأهل الصعب إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، من بوابة ركلات الترجيح أمام السيتي.

وقام كارفاخال بأداء تدريبات التعافي وجلسات العلاج الطبيعي داخل منشآت مدينة فالديبيباس الرياضية، من أجل التخلص من المشكلات العضلية التي حرمته من استكمال مواجهة السيتي.

ويشير التقرير الطبي إلى أن داني كارفاخال لا يعاني من إصابة عضلية، ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الاعتماد على جهود اللاعب أمام برشلونة.

في الوقت نفسه، تدرب اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بشكل طبيعي مع بقية زملائه.

وخضع فينيسيوس لفحوصات طبية بعد مباراة السيتي، أكدت عدم وجود إصابة عضلية لنجم السامبا.

وإلى جانب كارفاخال، غاب أيضا عن المران، الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والنمساوي ديفيد ألابا، حيث يواصل كل منهما، البرنامج التأهيلي، فيما قام باقي اللاعبين المتاحين بالتدرب تحت إمرة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وبدأ الفريق الملكي، العمل مع تمارين الإحماء على العشب، ثم أجروا تدريبات تكتيكية وتمارين الاستحواذ، ثم اختتموا بخوض مباريات مصغرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك