وزير الداخلية: عازمون على مواصلة التصدي لمحاولات العبث بأمن مصر - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية: عازمون على مواصلة التصدي لمحاولات العبث بأمن مصر

اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية
اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية
كتب: أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 11:56 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 11:56 ص

قال اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، إن جهاز الشرطة يدرك حجم المخاطر والتهديدات التي تحيط بمصر، وأهمها آفة الإرهاب الذي بات الخطر الأكبر الذي يهدد استقرار الشعوب، مؤكدًا أن رجال الشرطة عازمون على مواصلة التصدي لمحاولات العبث بأمن مصر وما يتهددها من مخاطر.

وأضاف «عبد الغفار»، في كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء، أن الإرهاب بات يهدد الإنسانية بأسرها وهو ما يتطلب وعي المجتمع الدولي لمواجهته حرصًا على أمن وسلامة البشرية، متابعًا: "العالم بأسره أنصت لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حينا شخص الداء ووصف الدواء بأن الإرهابي ليس من يحمل السلاح، ولكن من يدعمه ويموله ويوفر له منبر إعلامي".

وأكد أن الشرطة عاقدة العزم على بذل الجهد لتحصين المصالح العليا للبلاد ضد ما يتهددها من مخاطر مهما تعاظمت، موضحًا أن الشرطة لا تألوا جهدًا في التصدي لأية محاولة للعبث بأمر مصر، وستستمر في ذلك.

وأشار إلى اعتزاز وزارة الداخلية بشهدائها ومصابيها وذويهم، وأنها لن تتوانى في تقديم كافة أوجه الدعم لهم، كما توجه بالتحية لرجال القوات المسلحة التي تحمي الوطن من الإرهاب وتقدم التضحيات في سبيل ذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك