إلقاء القبض على مرتكبي جريمة قتل سائحة ألمانية بمدينة نصر وبحوذتهما المسروقات - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 6:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلقاء القبض على مرتكبي جريمة قتل سائحة ألمانية بمدينة نصر وبحوذتهما المسروقات

اللواء محسن مراد- مدير أمن القاهرة
اللواء محسن مراد- مدير أمن القاهرة
محمد محروس
نشر في: الإثنين 19 سبتمبر 2011 - 12:15 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 سبتمبر 2011 - 12:15 ص

تمكنت مديرية أمن القاهرة أمس الأحد، من إلقاء القبض على مرتكبي جريمة قتل سائحة ألمانية داخل مسكنها بمدينة نصر وسرقة مشغولاتها الذهبية.

 

 

كان اللواء محسن مراد- مدير أمن القاهرة، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان مدينة نصر، يفيد بالعثور على جثة المجني عليها مقتولة داخل شقتها.

 

 

وتبين من تحريات المباحث الجنائية أن مرتكبي الواقعة هم: "مينا سمير عبد الملاك- 22 عامًا جامع قمامة"، و "عيد كامل مرزوق، 20 عامًا صاحب محل"، سبق ضبطه في القضية رقم 7249/2005 منشأة ناصر "مشاجرة "، ومقيمان بمنطقة منشأة ناصر.

 

 

تم تشكيل فريق أمني لضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الحادث بدافع السرقة، وأنهما توجها إلى مسكن الضحية وقاما بتسلق سور الفيلا وكسر باب الشرفة، وأثناء تواجدهما بإحدى الغرف شعرت بهما المجني عليها، فتعدى عليها المتهمان بسلاح أبيض وأحدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

 

 

كما تمكنت قوات الشرطة من ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين، وهي عبارة عن (سبيكة ذهب مدون عليها اسم المجني عليها باللغة الفرعونية، دبلة ذهب مدون عليها اسم المجني عليها وزوجها، عدد 2 حلق ذهب، ساعة ذهب، ساعة ثمينة، عدد 2 أطقم أزرار قميص ذهب، 4 خواتم ذهب، سلسلة ذهب، عدد 2 نظارة نظر، عدد 2 ساعة حريمي، سلسلة فضة بدلاية، أسورة فضة مرصعة بالأحجار الكريمة، بروش فضة، مبلغ 10100 جنيه من حصيلة بيع بعض المسروقات، طبق نحاس صغير الحجم، إبريق شاي فضة، أسورة فضة، كوب فضة، حامل كوب فضة، إبريق صغير فضة، بنبونيرة فضة بالغطاء، حقيبة حريمي، كمية من المشغولات المعدنية الأجنبية، ودراجة بخارية اشتراها المتهم الأول من متحصلات السرقة.

 

 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك