عروض مسرحية تشارك في مهرجانات عربية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 2:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عروض مسرحية تشارك في مهرجانات عربية

بوستر مسرحية أحدب نوتردام
بوستر مسرحية أحدب نوتردام
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 19 سبتمبر 2011 - 9:30 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 سبتمبر 2011 - 9:30 ص

تشارك ثلاثة عروض مسرحية- من إنتاج فرقة مسرح الطليعة- في عدد من المهرجانات المسرحية تعقد في دول عربية منها المغرب والجزائر والأردن.

 

وقال الفنان ماهر سليم مدير فرقة مسرح الطليعة، إن هناك ثلاثة أعمال مرشحة للمشاركة بهذه المهرجانات، هي عرض "أحدب نوتردام" للسفر إلى الجزائر، للمشاركة في فعاليات "المهرجان الثقافي الدولي للمسرح- الجزائر 2011"، في الفترة من 10 إلى 24 أكتوبر القادم، ومسرحية "أحدب نوتردام " بطولة محمد الشرشابى، ياسر عزت، سمر علام، هاني عبد المعتمد، ماهر محمود ومجموعة من الشباب، إضاءة أبو بكر الشريف، ديكور وملابس هبه عبدالحميد، موسيقى إبراهيم سعيد، صياغة درامية محمود جمال، مساعد مخرج محمد عبد التواب، مخرج منفذ حنان مهدي، وإخراج محمد علام.

 

وأضاف أنه تم ترشيح عرض "هاملت" للسفر إلى العاصمة الأردنية عمان، والمشاركة في المهرجان الذي يحمل اسمها، ويقام في الفترة من 14 وحتى 24 نوفمبر القادم. ومسرحية "هاملت" بطولة أحمد الشاذلي، محمد المحمدي، معتصم شعبان، أميرة عبد الرحمن، محمد مبروك، ياسمين وافى، محمد الرخ، كريم عفيفي، على ربيع، محمد أسامة، إبراهيم سعيد، هيثم عصام، محمد عبد العزيز، أحمد محي، عمرو سمير، استعراضات محمد فهيم، ديكور وإكسسوارات محمد أبو الحسن، موسيقى تامر عبد المجيد، ملابس جمالات عبده، إضاءة أحمد الدبيكي، مخرج مساعد أحمد برعي وسامي الخطيب، مخرج منفذ محمد جمعة، إعداد وإخراج حسين محمود.

 

وأخيرا يسافر عرض "ليلة القتلة" إلى مهرجان المغرب، في الفترة من 12 إلى 17 ديسمبر القادم. ومسرحية "ليلة القتلة" تأليف الكاتب الكوبي خوزيه تريانا، بطولة محمد يونس، جيسى عادل، ياسمين سمير، مخرج منفذ أمير اليماني، ديكور وملابس صبحي عبد الجواد، إعداد وإخراج تامر كرم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك