مهرجان عروض الثورة على المسرح العائم بالمنيل - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يبدأ الأحد القادم

مهرجان عروض الثورة على المسرح العائم بالمنيل

مشهد من مسرحية ورد الجناين- أحد العروض المشاركة في المهرجان
مشهد من مسرحية ورد الجناين- أحد العروض المشاركة في المهرجان
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 6:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 6:00 م

تقيم الإدارة العامة للمسرح التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية، مهرجان (عروض الثورة) على المسرح العائم بالمنيل فى الفترة من 23 إلى 27 أكتوبر الجاري.

 

ويتضمن المهرجان، الذي يقام تحت رعاية سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، 10 عروض من إنتاج الهيئة كنتاج لمشروع التجارب النوعية التى نفذت فى الفترة السابقة.

 

يبدأ المهرجان الأحد القادم بعرض (كان نص حلم) تأليف سامح عثمان وإخراج شريف عباس عن فرع الإسكندرية، وعرض (للبيع بالمزاد العلني) تأليف وإخراج محمد المصري عن فرع دمياط.

 

ويعرض اليوم التالى للمهرجان 24 أكتوبر عرض (حضنك يا وطن) إخراج هيثم عمران عن فرع القنطرة شرق، وعرض (مأساة فرعون) تأليف وجدي الفيشاوي وإخراج عادل العدوي عن فرع قوص.

 

ويوم 25 أكتوبر، يقدم عرض (خروج للداخل) تأليف أحمد الخولي وإخراج أحمد حسن الخولي، بالإضافة لعرض (الفلاح الفصيح) تأليف على أحمد باكثير، وإخراج إيهاب زكريا عن فرع أسوان.

 

ويعرض فى يوم 26 أكتوبر، (ثورة دوت كوم) تأليف أحمد حسن البنا وإخراج أحمد عبدالتواب عن فرع الفيوم وكذلك عرض (الورد اللى فتح) إخراج عمرو عجمي عن فرع بور فؤاد.

 

وينتهي المهرجان فى يوم 27 أكتوبر بعرض (الليلة نحكى) تأليف مجدي الجلاد وإخراج إبراهيم حسن عن فرع الإسكندرية، وكذلك عرض (ماراصاد) تأليف بيتر فايس وإخراج أحمد ثابت الشريف عن فرع أسيوط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك