برنامج على الطاير.. كوميديا ساخرة بنكهة سعودية - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الفيديوهات حققت أكثر من مليون مشاهدة

برنامج على الطاير.. كوميديا ساخرة بنكهة سعودية

العربية
نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2011 - 7:05 م | آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2011 - 7:05 م

أطلق مجموعة من الهواة في السعودية برنامجاً كوميدياً يعرض عبر صفحتهم في موقع "يوتيوب" على شبكة الإنترنت تحت مسمى "على الطاير"، ويقدمه شاب سعودي يُدعى عمر حسين، ويتناول من خلاله بعض قضايا المجتمع السعودي بشكل ساخر ومميز.

 


وقالت إحدى كاتبات البرنامج الشابة السعودية لمى صبري في برنامج "صباح العربية" إن اسم البرنامج جاء بالصدفة ولم يتم التخطيط له، حيث إن الفريق ركز على محتوى البرنامج بغض النظر عن اسمه.

 


وبينت صبري أن فريق "على الطاير" لم يكن يتوقع أن تجذب الفيديوهات عدد مشاهدات عاليا، والتي حققت فوق المليون مشاهدة، وأضافت أن السبب في الإقبال الكبير من الناس هو وجود نقص في طرح المواضيع المثيرة للجدل وبأسلوب مختلف.

 


وأفادت أيضا بأن كتابة محتوى الحلقة ليس بسهل، خصوصاً أن بعض الناس يعتقدون أن البرامج الكوميدية سطحية، وقالت إنه أصعب مما يعتقده الواحد لتوصيل المعلومة بطريقة غير مباشرة وكونها تجمع بين الكوميديا والكوميديا السوداء.

 


وحول النقد الذي يواجهه فريق "على الطاير"، أوضحت صبري بأنهم لا يكترثون للملاحظات السلبية والنقد القاسي، بل يستفيدون من النقد البنَّاء لتقديم البرنامج بطريقة أوضح وأحسن..وأكدت أيضاً ضرورة تكرار المواضيع حتى وإن كانت قديمة ولكن بطريقة مختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك