وزير السياحة يبحث مع مسؤولين إسبان تعديل نصائح السفر إلى مصر - بوابة الشروق
الأحد 1 سبتمبر 2024 7:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير السياحة يبحث مع مسؤولين إسبان تعديل نصائح السفر إلى مصر

يحيى راشد - ارشيفية
يحيى راشد - ارشيفية
كتب - طاهر القطان
نشر في: الجمعة 20 يناير 2017 - 5:12 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يناير 2017 - 5:12 م
- مباحثات مع «مصر للطيران» لتسيير رحلات من مدريد إلى الأقصر

التقى يحيى راشد وزير السياحة ممثلي الشركات السياحية العاملة بالسوق الإسباني للاستماع إلى مقترحاتهم بشأن سرعة استعادة للحركة السياحية إلى مصر، مؤكدًا أن يقوم كل طرف بدوره لصالح المصلحة العامة بجانب تحقيق المصلحة الخاصة.

واستعرض راشد محاور تحرك وزارة السياحة للنهوض بالحركة السياحية من السوق الإسباني من خلال العمل على تعديل بيان نصائح السفر الصادرة عن وزارة الخارجية الإسبانية بشأن التوجه إلى بعض المناطق بمصر بالتنسيق مع السفارة المصرية في إسبانيا.

كما التقى وزير السياحة بجوردي شوكلا، رئيس المجموعة الليبرالية بمجلس أوروبا ومقرر التقرير الخاص حول «عملية التطور السياسي في مصر» والمتحدث الرسمي باسم الحزب الديمقراطي في لجنة العلاقات الخارجية والأوروبية وعضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب الإسبانى. وأشار شوكلا إلى دعمه للجانب المصري في كل من البرلمان الإسباني ومجلس أوروبا وأنه في خلال شهر سيتم العرض والعمل على تعديل البيان بشأن السفر إلى مصر.

وأكد أهمية الجهود الترويجية والتسويقية واستمرار الحملات المشتركة مع شركاء المهنة في السوق الإسباني والتوجه نحو السائح مباشرة بما يتناسب مع التغير في توجهاته بشأن الحجوزات وتجاوبه نحو الوسائل الترويجية المختلفة وبناء على ذلك سيتم تكثيف حملة رقمية للتوجه نحو أكبر نسبة من الإسبان.

وتضمنت خطة التحرك التباحث مع شركة مصر للطيران بشأن تسيير رحلات مباشرة من إسبانيا إلى الأقصر والتوجه إلى أكبر المدن الإسبانية المصدرة للسياحة لمصر كمدريد وبرشلونة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك